google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 طريقة استرداد حسابك على "تويتر" بدون رقم الهاتف - خبر تكنولوجي
تطبيقات

طريقة استرداد حسابك على “تويتر” بدون رقم الهاتف

نظرا لأن Twitter يستخدم رقم هاتفك المحمول لإلغاء قفل كلمة المرور أو إعادة تعيينها ، يمكنك استعادتها بسهولة. ولكن ماذا تفعل إذا كان الرقم الذي استخدمته لإنشاء حسابك ليس بحوزتك؟

قراءة هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية استرداد حساب تويتر بدون أرقام.

تويتر هو واحد من أكبر مواقع الشبكات الاجتماعية مع الملايين من المستخدمين النشطين في كل يوم، وهذا أتباع بناء كبيرة تويتر اللازمة لرفع مستوى النظام وحساب المستخدم آمن وهذا هو السبب وراء وجود هذه الأساليب في المقام الأول.

أسهل طريقة للوصول إلى حسابك باستخدام رمز التحقق إرسالها إلى الجهاز، ولكن إذا لم يكن لديك واحدة، وهذا يمكن أن يسبب بعض المشاكل الكبرى.

طريقة استرداد حساب تويتر بدون رقم هاتف

1. استخدام جوجل صوت Google Voice
وبما أن هناك الكثير من الخدمات المزعج جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي توفر مكالمات VOIP والأرقام، وتويتر منعت معظم وبالتالي لا يمكنك استخدام الخدمات الأخرى.

جوجل هي واحدة من أكثر الشركات المعروفة وهذا هو السبب في أن تتمكن من الاستمرار في استخدامه لفتح حساب تويتر.

اتبع الخطوات التالية لفتح حساب مع جوجل فويس.

(هذا الحل مناسب إذا كنت تستخدم بريد Gmail على تويتر)

1: تسجيل الدخول إلى غوغل Gmail في المتصفح الخاص بك، ثم انتقل إلى https://voice.google.com/ وتسجيل لإنشاء رقم.

2: سيُتاح لك خيار تحديد رقم جديد أو تسجيل رقم هاتفك المحمول الحالي.

3: حدد هاتفك حتى تتمكن من الاتصال بـ Google والتأكد من أن لديك جهازًا ماديًا معك. بعد التأكيد ، يمكنك تحديد رقم محلي جديد لاستخدامه على Twitter.

4: اختر رقمًا وأدخله على Twitter.

5: سوف تحصل على بريد إلكتروني للتحقق من Twitter.

بعد إدخال الرمز ، سيكون لديك خيار تغيير كلمة المرور / رقم الهاتف المحمول على Twitter.

2. استخدام البريد الإلكتروني
عندما تحاول الوصول إلى حسابك، يمكن أن تحصل أو لا تحصل على الباب مفتوحا أمام إمكانية استخدام البريد الإلكتروني. إذا قمت بذلك، وهذا هو أفضل وأسهل طريقة للوصول إلى حسابك بلا عدد.

البحث عن زر “إعادة تعيين كلمة المرور” في صفحة تسجيل الدخول وتسجيل الدخول و أدخل البريد الإلكتروني الخاص بكوالذي هو نفس البريد الإلكتروني الخاص بالتسجيل و بعد إدخال بريدك الإلكتروني ، سيرسل تويتر بريدًا إلكترونيًا بكلمة مرور مؤقتة.

استخدام كلمة مرور لتسجيل الدخول إلى حسابك وعند تسجيل الدخول إلى حسابك، قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك.

إذا كنت لا تتلقى كلمة المرور الخاصة بك، راجع مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا كان لا يعمل، حاول الخيار الأخير المدرجة أدناه.

3.اتصل بـ دعم تويتر
هذا هو الخيار الأخير حيث كنت في حاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء تويتر وملء المعلومات المطلوبة على النموذج للوصول إلى حسابك. نضع في اعتبارنا أن تتم هذه العملية يدويا من قبل المشجعين من تويتر، لذلك قد يستغرق أسابيع لحلها.

اتبع الخطوات التالية بعناية لفتح حسابك في أقرب وقت ممكن.

2: أدخل اسم المستخدم الخاص بك

3: في الصفحة التالية ، سيؤكد تويتر ما إذا كان لديك حق الوصول إلى الحساب على هاتف iOS أو اندرويد. حدد “ما زلت بحاجة إلى مساعدة”.

4: أدخل بريدك الإلكتروني ووصفًا كاملاً للمشكلة و اذكر كل التفاصيل لتسهل على الدعم الفني فهم مشكلتك.

5: إرسال النموذج الخاص بك و سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني بتسجيل الدخول الخاص بك و قد تستغرق العملية ما يصل إلى أسبوع.

لماذا تويتر قفل حسابك؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل فتيات مراهقات يمكن حظر أو تقييد استخدام حسابك. وهذا يشمل جوانب كثيرة من تلك الشائعة الثلاثة هو موضح أدناه.

وجود نشاط مشبوه: دخول النظام تويتر وقوية جدا ويمكن الكشف عن ما إذا كان المستخدم الجديد لديه حق الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بك يمكن أن يحدث هذا أيضا إذا كنت تحاول تسجيل الدخول من جهاز غير معروف.
بعد هذا الاكتشاف، حساب تويتر بتسجيل الخروج من جميع الأجهزة المعنية وتحتاج إلى إدخال كلمة المرور مرة أخرى للسماح للمنصة لهذه الأجهزة.

من البريد المزعج: تويتر يكشف تلقائيا إذا كنت تقوم بإرسال البيانات أو إرسال البريد المزعج تويت الحساسة مع النص نفسه، وإذا كنت ترغب في إرسال المحتوى نفسه باستمرار مرارا وتكرارا من دون حدود، سيتم حظر الوصول.
فقدان الجهاز: هذا هو الأكثر شيوعا السيناريو إذا فقدت للتو الجهاز ولا يمكن تذكر كلمة المرور.

اقرأ أيضا: كيف تحمي حسابك الشخصي في “تويتر” من الاختراق

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى