google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 "جوجل" تعلن غلق تطبيق "YouTube Go".. تعرف على البديل - خبر تكنولوجي
تطبيقات

“جوجل” تعلن غلق تطبيق “YouTube Go”.. تعرف على البديل

أعلنت شركة “جوجل” غلق تطبيق YouTube Go، موضحة بأنه سيبدأ في انهاء خدماته اعتبارًا من شهر اغسطس.

وأضافت: “للوصول إلى YouTube ، نوصي مستخدمي YouTube Go بتثبيت تطبيق YouTube الرئيسي أو زيارة youtube.com في المتصفحات الخاصة بهم.”

بديل YouTube Go

وقالت جوجل: “بالمقارنة مع YouTube Go ، يوفر تطبيق YouTube الرئيسي تجربة مستخدم أفضل بشكل عام ، فضلاً عن تقديم ميزات غير متوفرة على YouTube Go والتي طلبها الكثيرون – مثل القدرة على التعليق ونشر وإنشاء محتوى واستخدام الوضع المظلم.

وبررت جوجل سبب اتخاذ القرار: “عندما أطلقنا YouTube Go في عام 2016 ، تم تصميمه للمشاهدين في المواقع التي منعنا فيها الاتصال وأسعار البيانات والأجهزة منخفضة التكلفة من تقديم أفضل تجربة في تطبيق YouTube الرئيسي. منذ ذلك الحين ، استثمر YouTube في تحسينات تطبيق YouTube الرئيسي التي تجعله يعمل بشكل أفضل في هذه البيئات ، مع تقديم تجربة مستخدم أفضل تشمل مجتمعنا بأكمله. على وجه التحديد ، قمنا بتحسين الأداء للأجهزة ذات المستوى المبتدئ أو تلك التي تشاهد YouTube على الشبكات الأبطأ.

نعمل أيضًا على إنشاء عناصر تحكم إضافية للمستخدم تساعد على تقليل استخدام بيانات الجوال للمشاهدين ذوي البيانات المحدودة – لذا ترقبوا المزيد من التحديثات!”

وختمت الشركة قرارها: “باستخدام تطبيق YouTube الرئيسي ، سيتمكن مستخدمو YouTube Go من المشاركة في الإنشاء والمجتمع والوصول إلى تجربة مستخدم محسنة بشكل عام. شكرًا لمستخدمي YouTube Go – يسعدنا أن نرحب بك في مجتمع تطبيقات YouTube الرئيسي!”

 اقرأ أيضا: “جوجل” تعلن إيقاف تطبيق “Vanced YouTube” الشهير

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى