google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تعرف على موعد إطلاق سلسلة الهواتف الذكية Oppo Reno 8 - خبر تكنولوجي
الهواتف الذكية

تعرف على موعد إطلاق سلسلة الهواتف الذكية Oppo Reno 8

من المقرر إطلاق سلسلة الهواتف الذكية Oppo Reno 8 رسميًا يوم 23 المقبل من الشهر الجاري (مايو). ومن المتوقع أن تطلق العلامة التجارية الصينية ثلاث هواتف ضمن تلك التشكيلة، وهما Oppo Reno8 و Oppo Reno 8 SE و Oppo Reno8 Pro.

في الأسبوعين الماضيين، تم تسريب بعض المواصفات لتلك السلسلة وتم رصد الهاتف الذكي OPPO Reno 8 Pro على NBTC وحصل الهاتف أيضًا على شهادات متعددة على بعض المنصات.

مع بقاء أيام قليلة على الإطلاق، عرض موقع MySmartPrice صورة عالية الدقة لهاتف Reno 8 القادم. شارك Tipster Ishan Agarwal معنا صورة تعرض الهاتف الذكي من سلسلة Reno8 بأربعة خيارات ألوان، كما تعطينا الصورة نظرة على تصميم الهاتف من الخلف والجانب.

سلسلة موبايلات Oppo Reno 8

كما يتضح من الصورة أعلاه، سيأتي جهاز Oppo Reno 8 القادم بأربعة خيارات ألوان، وهما اللون الأسود والأزرق والأخضر والذهبي (قد تكون الأسماء التسويقية لهذه الألوان مختلفة). في الخلف، يعرض الجهاز إعدادًا ثلاثي الكاميرا.

مستشعران كبيران ومستشعر واحد صغير. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا رؤية الفلاش الخاص بكاميرا الهاتف على ظهره. بينما تنتمي الصورة إلى سلسلة Reno8، فإننا لا ندرك أي نموذج على وجه التحديد الذي تمثله هذه الصورة.

سيكون لوحدة الكاميرا الموجودة في الخلف ارتفاع طفيف عن ظهر الهاتف، وستندمج جوانب النموذج بشكل نظيف في الجزء الخلفي من الجهاز. سيحتوي الهاتف على جوانب مسطحة وسيأتي بحواف منحنية من جميع الجوانب الأربعة. سيتم وضع أزرار الصوت بالجهاز على الجانب الأيسر. يكشف التجسيد أيضًا عن لقب “MariSilicon” على عقدة الكاميرا، مما يعني أنه مثل سلسلة Oppo Find X5 قد يتميز Reno8 أيضًا بنفس الأداء لتحسين أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة.

سلسلة Oppo Reno 8: المواصفات المتوقعة

وفقًا للتسريبات والشائعات السابقة، من المحتمل أن يتم تشغيل الإصدار الأساسي Reno 8 بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 من الجيل الأول، والذي لم يتم الإعلان عنه بعد. يمكن أن يأتي Reno8 SE مع معالج Dimensity 1300 ويمكن أن يحتوي Reno 8 Pro على معالج Dimensity 8100.

من المتوقع أن تتميز الهواتف بمعدل تحديث مرتفع أيضًا. يمكن أن تحتوي الهواتف على عدسة رئيسية 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل ودعم الشحن السريع بقدرة تصل إلى 80 وات.

اقرأ أيضا: تعرف على مواصفات وسعر هاتف Oppo Reno7 4G

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى