google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 كيف يمكنك قراءة رسائل واتسآب دون علم الشخص المرسل؟ - خبر تكنولوجي
تطبيقات

كيف يمكنك قراءة رسائل واتسآب دون علم الشخص المرسل؟

يمكنك قراءة رسائل واتسآب دون علم الشخص المرسل من خلال مساعد جوجل Google Asisstant للاستماع إلى رسائل واتساب الجديدة باستخدام بدون علم الطرف الآخر ، كل ما عليك فعله هو أن تطلب ذلك من جوجل.

قراءة رسائل واتسآب دون علم الشخص المرسل من خلال مساعد جوجل Google Asisstant

1. قم بفتح مساعد جوجل عبر الضغط على زر الهوم او السحب من الجانب الاسفل لشاشة هاتفك.

2. ثم يكفي أن تقول بصوت عالٍ اوك جوجل Ok Google ، اقرأ رسائل واتسآب الخاصة بي .

وهذا كل شيء ، بعد ذلك سيعرض المساعد نافذة صغيرة حيث ستتم قراءة الرسائل التي لديك معلقة والتي لم تقرأها حتى الآن لك.

Google Asisstant سيكون قادرًا فقط على قراءة تلك الرسائل الجديدة والتي لم تفتحها بعد.

هذا يعني أنك إذا حاولت رؤية الرسائل السابقة التي رأيتها بالفعل أو حتى قمت بالرد عليها عليها ، فلن تتمكن من القيام بذلك بهذه الطريقة وسيتعين عليك الدخول إلى محادثة الشخص المعني لرؤية الرسائل السابقة.

بمجرد أن يقرأ المساعد لك الرسائل المعلقة ، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد الرد ، وهو إجراء يجب أن تتحدث بصوت عالٍ حتى يمكن سماع ردك ويمكن نسخه إذا قلت نعم.

أخيرًا ، ضع في اعتبارك أنه في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك ، سيطلب منك المساعد الإذن للوصول إلى إشعاراتك حتى يتمكن من قراءتها لك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر “قبول” الموجود داخل النافذة المنبثقة التي ستظهر لك بمجرد أن تطلب من المساعد قراءة رسائلك.

وهذا كل شيء ، ستكون هذه جميع المواد ذات الصلة والضرورية التي تحتاج إلى معرفتها عندما يتعلق الأمر بالقدرة على قراءة رسائل WhatsApp المعلقة من خلال مساعد Google دون ظهور العلامة الزرقاء على الشخص الآخر.

اقرأ أيضا: “واتساب” تبدأ باختبار هذه الميزة.. تعرف عليها

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى