google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 البلوجر محمد قاسم يوضح أشهر الخدمات التي يتم تقديمها علي مواقع الفري لانسر - خبر تكنولوجي
منوعات

البلوجر محمد قاسم يوضح أشهر الخدمات التي يتم تقديمها علي مواقع الفري لانسر

يقول البلوجر محمد قاسم ” انتشرت في الفترة الأخيرة مواقع الفري لانسر لبيع الخدمات التي يحتاجها أصحاب مشروع ما أو شركة ما، والعمل في تلك المواقع يحتاج إلى مهارة ما، وإذا لم تكن تملك أي من تلك المهارات فتستطيع أن تتعلم أحدهم وتبدأ في العمل ومن أشهر الخدمات التي يتم شرائها علي مواقع فري لانسر.ج

مجالات التصميم

التصميم بجميع أنواعة يحصل علي عروض جيدة إذا كنت تستطيع تصميم موقع إلكتروني ، أو تصميم رسم معماري ، أو تصميم غلاف لكتاب ، تصميم كروت شخصية ، تصميم لوجوهات لبعض المواقع .

الفوتوشوب

من يستطيع التعامل مع الفوتوشوب بشكل إحترافي يستطيع أن يقدم العديد من الخدمات المميزة ويحصل من خلالها علي مقابل مادي جيد عن طريق تصميم صور لتشيرتات ، أو تصميم 3D model وغيرة من الإستخدامات.

الكتابة

إذا كنت تستطيع الكتابة بطريقة سريعة علي الكيبورد فتستطيع أن تقدم تلك الخدمة عن طريق كتابة المقالات والكتب مقابل عدد من الدولارات التي تقوم بتحديدها .

 

الترجمة

إذا كُنت تجيد ترجمة الكتب والمقالات فسوق تحصل علي العديد من طلبات العمل ، فالجميع يريد ترجمة أبحاث ومقالات بصورة دقيقة وأنت إن كنت تستطيع الترجمة بشكل جيد فسوف تحصل علي عدد كبير من الطلبات .

 

البرمجة

أكثر الأشياء المتوفرة علي مواقع العمل الحر هي الأشياء التي تتعلق بمجال البرمجة ، فإذا كنت مُبرمج ماهر فتستطيع أن تعمل في مواقع الفري لانسر عن طريق تطوير المواقع ، عمل قوالب وبيعها ، شغل وردبريس ، تطبيقات للهواتف المحمول وغيرها .

 

الصوتيات

تستطيع أن تقوم بعمل ملفات صوتية ، أو دروس موسيقية أو إضافة بعض المؤثرات علي الصوت .

 

أعمال البيزنس

تستطيع أن تبيع إستشارات في إدارة الأعمال ، تقدم إستشارات قانونية ، إستشارات مالية وغيرها .

 

أعمال أخري

أي شئ تستطيع أن تبيعة ولقد وجدت أشياء بسيطة جداً وليس لها قيمة ولكن الكثير يتلهاثون من أجل شرائها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى