google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 AOC تطلق شاشة الألعاب اَجون برو AG274FZ - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

AOC تطلق شاشة الألعاب اَجون برو AG274FZ

شركة AOC المتخصصة في صناعة شاشات الألعاب، تعلن اليوم عن إطلاق شاشتها المتميزة AGON PRO AG274FZ في المملكة العربية السعودية. تم تجهيز الشاشة الجديدة بعدد من الميزات المصممة بأحدث المعايير الإحترافية لخدمة رياضات الألعاب الإلكترونية، مع معدل تحديث مذهل يبلغ 260 هرتز ووقت استجابة 0.5 مللي ثانية. تم تصميم شاشة “اَجون برو” بقياس 27 بوصة لعشاق الألعاب المحترفين، مع إمكانيات تقنية تدعم مستوى اللعب بشكل كامل مثل إعدادات الألعاب القابلة للتخصيص، وشهادة G-sync المتوافقة، وVESA DisplayHDR 400 المعتمدة.

 

صرح “هشام طلبة”، مدير المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة AOC، وقال: “نحن فخورون بتقديم اَجون برو AG274FZ، الشاشة التي تدعم عشاق الألعاب السعوديين وتمنحهم قدرات أداء لا تقهر. تم تصنيع شاشة الألعاب الإلكترونية الخاصة بأحدث التصميمات، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات التي ستضمن النصر لفريقك. حان الوقت للعب مثل الأبطال”.

 

مصممة بزوايا رؤية واسعة

توفر الشاشة لوحة IPS تمنح زوايا رؤية 178/178 درجة مع الحفاظ على جودة الصورة والألوان المتناسقة من جميع مواضع المشاهدة.

 

المستوى الاحترافي لألعاب الرياضات الإلكترونية

مع معدل تحديث يبلغ 260 هرتز ووقت استجابة يبلغ 0.5 مللي ثانية، تمكن الشاشة للعمل وفقًا لمعايير الألعاب الاحترافية. استمتع بتجربة فائقة السلاسة مع عدم وجود ضبابية ووضوح فائق للصورة لضمان جميع عناصر الفوز.

 

متوافقة مع G-Sync

شهادة “G-Sync Compatible” الموثوقة من NVIDIA تقدم شاشات مع معدل تحديث متغير عالي الجودة (VRR) بما يتماشى مع معيار VESA DisplayPort Adaptive-Sync وغيرها. استمتع بألعاب خالية من التقطع و التأخر وبأعلى جودة عرض مرئي. مع مزيد من المرونة وإمكانية التخصيص بسبب الخيارات الواسعة النطاق المتاحة في الشاشة.

 

ترابط عينيك ويديك

أطلق العنان لردود أفعالك السريعة اثناء ممارسة الألعاب بالتبديل إلى وضع AOC Low Input Lag. أنتهت الرتوش الرسومية: هذا الوضع يعيد وضعية الشاشة لصالح وقت الاستجابة المفضل، مما يمنح الميزة القصوى في المواجهات السريعة والمثيرة.

 

معيار عالمي للعرض المرئي

توفر الشاشة معيار DisplayHDR 400 المعتمدة من VESA، و الذي يمنح ميزات عديدة بخلاف شاشات SDR العادية. بفضل مستوى التعتيم العالمي وذروة السطوع التي تصل إلى 400 شمعة / المتر المربع، تظهر الصور نابضة بالحياة مع التميز بدرجات اللون الأسود الأكثر عمقًا ودقة.

 

شاشة بدون إطار مع قابلة للتعديل بكل سهولة

ابتعد عن الشعور بالتقيد من خلال استخدام شاشات AOC ذات التصميم المتميز بدون إطار من 3 جوانب. الشاشة تظهر بإطار صغير ضيق للغاية. وعند استخدامه أثناء الربط بين عدد من الشاشات جنباً إلى جنب، يصبح الشكل أنيق ويسمح بعرض متنقل سلس بين الشاشات.

 

يسمح الحامل القابل للضبط بالإمالة والدوران والميل وتعديل الارتفاع لتجربة مشاهدة مريحة.

 

 

أضواء ملونه رائعة حول الشاشة

تقدم خاصية AOC Light FX تجربة ألعاب غامرة من خلال اصدار ضوء محيط حول الشاشة أثناء اللعب. اختر 14 وضعًا افتراضيًا أو خصص التقنية لإصدار اضواء ألوان فريقك أثناء الاستخدام أو اثناء الفعاليات الرياضية. وكذلك يمكنك ضبط الوان الإضائة لتتوافق مع تشغيل الموسيقى.

 

علامة التصويب “الكروس هير” المدمج والخاص بك

توفر ميزة DialPoint خيارات علامة التصويب “الكروس هير”مخصصة قابلة للتحديد، مما يساعد اللاعبين على ممارسة ألعاب القتال و التصويب First-Person Shooter (FPS) بهدف أكثر دقة وتمكن.

 

تحسين إعدادات اللعبة الخاصة بك

يعزز اللون والحدة لأنماط اللعبة المختلفة ستة أوضاع للاختيار: FPS و Racing و RTS و Gamer1 و Gamer2 و Gamer3 و Off.

 

احم عينيك

تقلل تقنية الخلو من الوميض Flicker-free من الوميض لتمنحك تجربة ألعاب أكثر راحة لعينيك.

 

أيضًا، يضمن إعداد AOC Low Blue Mode تجربة مشاهدة أكثر صحة لاستخدام الكمبيوتر لفترة طويلة دون المساس بجودة الألوان الزاهية بشكل طبيعي على الشاشة.

 

إمكانيات توصيله بأجهزة أخرى

توفر الشاشة اَجون برو AG274FZ خيارات متعددة للاتصال، بما في ذلك 2 واجهة DisplayPort ومنفذين HDMl. يوفر موصل HDMl فيديو وصوتًا عالي الجودة، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة مقاطع الفيديو أو عرض صور عالية التفاصيل. يوفر DisplayPort خيارًا بديلاً لدقة الوضوح العالية بالإضافة إلى القدرة على إخراج المحتوى إلى شاشات متعددة عند استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية المتوافقة.

 

واختتم “طلبة” تصريحاته: “لا يسعنا الانتظار لإحضار شاشة الألعاب الجديدة إلى السوق السعودي. من المؤكد أن مجموعة الميزات الخاصة بها ستلبي احتياجات لاعبي ومحبي وعشاق الألعاب الإلكترونية في المملكة، والتي شهدت زيادة كبيرة من الاهتمام في السنوات القليلة الماضية. وهذه مجرد البداية نتطلع من خلالها إلى جلب المزيد من أجهزة شاشات الألعاب إلى المملكة، والتي تناسب كافة فئات المستخدمين”.

 

الشاشة اَجون برو AG274FZ متاحة من خلال الموزع المعتمد لشاشات AOC في المملكة العربية السعودية ، وتأتي بضمان لمدة 3 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى