google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 لهذه الأسباب عليك استخدام برنامج ألفا سوفت للمحاسبة ونقاط البيع - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

لهذه الأسباب عليك استخدام برنامج ألفا سوفت للمحاسبة ونقاط البيع

من الضروري للغاية استخدام برنامج محاسبي في أي مؤسسة أو مصنع مهما كان حجمها لأنها تنظم العمليات المحاسبية والقيود اليومية، وتسهل الحصول على التقارير المحاسبية والبيانات المحاسبية المختلفة في الوقت الحقيقي دون إضاعة الكثير من الوقت.

عند استخدام الدفاتر المحاسبية التقليدية يمكن أن يتحول العمل المحاسبي في مشروعك الصغير أو المتوسط إلى عملية معقدة تستغرق وقتاً طويلاً وتنطوي على الكثير من المخاطر. ومع تزايد نمو مشروعك ستكون أيضاً عملياتك المحاسبية أكثر صعوبة إذ ستحتاج إلى القيام بالمزيد من الفواتير والبيانات المالية والتقارير وغيرها من العمليات المحاسبية. وبالتالي هنا كان لزاماً على أصحاب الأعمال التفكير بعيداً عن الطرق التقليدية, والحل هنا هو الحصول على برنامج محاسبي يقدم العديد من المزايا ويمتلك القدرة العالية على القيام بكافة القيود والعمليات المحاسبية, بالإضافة إلى إمكانية تطويره حسب حاجة المستخدم.

هناك الكثير من البرامج المحاسبية ولكن لا يمكن الوثوق باي برنامج محاسبة ليتم تنفيذ جميع عملياتك المالية والمحاسبية من خلاله، ننصحك باستخدام برنامج ألفا سوفت للمحاسبة ونقاط البيع من ألفا سوفت يقدم لك جميع المزايا التي تبحث عنها, إذ أنه نظام متكامل لإدارة الحسابات والمخازن وفواتير المبيعات والمشتريات, يمكنك من خلاله الحصول على التحديثات الدورية مجاناً. في برنامج نقاط البيع والمحاسبة من ألفا سوفت لا ضياع لبياناتك إذ تستخدم شركة الفا سوفت أحدث التقنيات لحماية وتشفير قواعد البيانات وتحميلها لديك بكل سهولة, كما يمكّنك النسخ الاحتياطي في برنامجنا من الوصول اليومي لقواعد بيانات عملاءك وإرسال نسخة للعميل عبر البريد الالكتروني, بالإضافة إلى إمكانية تحميل كافة التقارير على الجوال, برنامج المحاسبة من الفا سوفت تستطيع القيام بالعمل عليه من أي مكان تتواجد فيه, كما أنه لا يحتاج إلى طرف ثالث قد يسبب بطء وتهديدات أمنية إذ من الممكن ربط جميع الفروع لديك عبر الانترنت.

أيضاً هناك مزايا كثيرة لبرنامج ألفا سوفت المحاسبة ونقاط البيع نستعرض بعضها:

-يدعم الفوترة الإلكترونية، ألفا سوفت مؤسسة معتمدة رسمياً للفوترة الالكترونية.

-التوافق مع ضريبة القيمة المضافة.

-خصوصية عالية لا يتيح فتح قاعدة البيانات إلا من نسخة البرنامج التي تم إنشاء قاعدة البيانات من خلالها.

-التعامل مع أحجام بيانات كبيرة والسرعة الكبيرة.

-تعدد المستخدمين مع منح صلاحيات معينة لكل مستخدم.

-النسخ الاحتياطي اليومي.

-تقارير على الهاتف المحمول.

إدارة المبيعات:

إدارة المشتريات: تتضمن أوامر مثل فواتير المشتريات (الفاتورة الضريبية)، مردود المشتريات

الأصناف: أوامر مثل دليل للأصناف (الرئيسية–الفرعية)، تعريف الأصناف بتفاصيل وأسعار متعددة.

إدارة المخزون: متعدد المخازن، مذكرات لنقل البضائع بين المخازن والكثير من المزايا.

إدارة الحسابات: مثل القيود اليومية، سندات الصرف والقبض “نقدا / شيك “، دليل محاسبي شامل، مراكز التكلفة، ميزان المراجعة، حساب المتاجرة، حساب الأرباح والخسائر، قائمة الدخل، الميزانية الختامية.

لمعرفة المزيد عن البرنامج من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى