google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 AmiViz تعلن عن برنامج ولاء العملاء الجديد - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

AmiViz تعلن عن برنامج ولاء العملاء الجديد

شركة “AmiViz” أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات الكبرى لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، تعلن اليوم عن إطلاق برنامج ولاء العملاء الجديد الذي يهدف إلى جذب عملاء جدد ودعم العملاء الحاليين. قامت الشركة بتقديم برنامج الولاء الجديد الذي يهدف إلى تقديم قيمة تقنية قوية ودعم ما قبل البيع لعملائها، والذين يرغبون في العمل مع فريق AmiViz الذي يقدم استراتيجيات أكثر تخصيصًا لإشراك العملاء وعروض قيمة فريدة.

 

يغطي البرنامج في المقام الأول الجوانب التقنية التي تساعد في اتخاذ القرارات التجارية وتقييم ورعاية التكنولوجيا لاستكشاف الجدوى وقابلية التشغيل البيني لتتناسب بسلاسة مع النظام البيئي للتقنيات الأخرى داخل شبكة العملاء وبيئة الأعمال.

 

صرح “شهناواز شيخ”، نائب الرئيس لاستراتيجيات الأعمال لدى شركة AmiViz، وقال: “يتيح برنامج الولاء الجديد للعملاء فهم أساليب عمل التكنولوجيا بالتوازي مع التكنولوجيات الأخرى في بيئة عملهم الفريدة دون الكشف عن شبكتهم وبيئة الأعمال الخاصة بهم أو التأثير عليها مما يفيد في دعم العملاء وتقييمهم من ناحية المنتجات والخدمات قبل الحصول عليها أو نشرها في بيئة أعمال العميل. يفتقر السوق حاليًا إلى تقديم مثل هذه الخدمات، وتعتزم AmiViz من خلال برنامج الولاء هذا سد الفجوة وتقديم خيار للعملاء لتقييم واختيار التكنولوجيا المناسبة “.

 

 

معايير انضمام العملاء المؤهلون لبرنامج الولاء للعملاء من AmiViz محددة جيدًا وتنص على أن العملاء الذين اشتروا تقنيتين أو أكثر في آخر 12 شهرًا مؤهلون للاشتراك في هذا البرنامج. الفوائد الرئيسية للبرنامج هي:

 

الوصول إلى المنصة: يمكن للعملاء طلب الوصول التجريبي أو التدريب إلى النظام الأساسي عن طريق طلب الجلسة عبر تطبيق الهاتف المحمول أو الوصول إلى الموقع. الوصول متاح خلال ساعات العمل وفي قريبًا سيتم تمكينه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

مدير الحساب الفني المعين: سيتم تعيين مدير حساب فني مسمى لكل عميل يدير طلبات العملاء وتخصيص النظام الأساسي التجريبي أو التدريب. بناءً على الطلب، سيقوم “مدير الحساب الفني” بتخصيص بيئة العرض التوضيحي مع إعداد التكامل والتشغيل البيني للعميل للحصول على خبرة عملية مع تقنيات متعددة.

 

إحضار ترخيص البرنامج الخاص بك: يُسمح للعملاء بتثبيت برنامج من اختيارهم إذا لم يكن جزءًا من المخزون التجريبي الحالي، وسيتم ذلك بالتنسيق الوثيق مع “مدير الحساب الفني”، ويتم النظر في العديد من العوامل الأخرى وتقييمها من الناحية الفنية والتخزين والمدة ومنظور الموارد لتقديم المزيد من المساعدة.

 

إحضار بيانات السجل الخاصة بك: تشجع المنصة العملاء على إحضار بيانات السجل الخاصة بهم لمحاكاة البيئة المطلوبة بعيدًا عن شبكتهم الخاصة. تساعد بيانات السجل في بناء بيئة محاكاة داخل النظام البيئي لتقنيات متعددة وعرضها على لوحة القيادة أو إنشاء تقارير أو ببساطة التنقل في الواجهة لمراقبة النتائج المتنوعة.

 

اختبار تجريبي: إذا رغب العميل في إجراء اختبار تجريبي لأي إصدارات جديدة لمورد، فسوف يسهل”مدير الحساب الفني” لدي شركة AmiViz عملية القيام بذلك. سيقوم “مدير الحساب الفني” لدي شركة AmiViz بترشيح العميل كمختبِر تجريبي، والحصول على ترخيص “تجريبي” والمساعدة في التثبيت في بيئة العميل أو منصة AmiViz التجريبية. يمكن للعميل تقييم وإرسال مدخلاتهم / ملاحظاتهم مباشرة إلى المورد.

 

التدريب / الشهادة: يمكن إتاحة المنصة لأغراض التدريب مع تخصيص وتكامل التقنيات المتعددة. بالإضافة إلى أنه يتم إطلاع العملاء على تقويم التدريب الذي يديره الموردون داخل مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى