google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 اطلاق هاتف HONOR 90 5G باستخدام الذكاء الاصطناعي.. تعرف على المواصفات - خبر تكنولوجي
الهواتف الذكية

اطلاق هاتف HONOR 90 5G باستخدام الذكاء الاصطناعي.. تعرف على المواصفات

عادت شركة  HONOR مرة أخرى إلى الارتقاء بمستوى الابتكار. بالحديث عن الكاميرا، فقد قامت علامة HONOR بإضافة تطورات بارزة في كل من الأجهزة والبرامج.

حيث كشفت علامة HONOR عن خاصية AI Vlog Master الجديدة لتصوير مقاطع الفيديو، وتشمل هذه الخاصية ميزة اقتراح وضع التصوير بالذكاء الاصطناعي، إنشاء فيديو سريع وتقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي والتي تقوم بمساعدة المستخدمين على تصوير مقاطع فيديو غاية في الوضوح والنقاء خالي من أي ضجيج في الخلفية.

اقتراح وضع التصوير بالذكاء الاصطناعي

يستخدم هاتف HONOR 90 5G الذكاء الاصطناعي لتجربة تسجيل الفيديو غاية في السهولة ودون أي عوائق. ببساطة وعند بدء تصوير مقطع فيديو، سيتعرف الذكاء الاصطناعي في HONOR 90 5G على المشهد الذي تقوم بتصويره ويوصي بوضع الفيديو الأنسب من خياراته الخمسة: Portrait Video وHDR Video وClose-up و Multi-video وSolo.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو بأفضل طريقة ممكنة ومثالية.

إنشاء فيديو سريع

بعد التقاط الصور، يمكن للمستخدمين إنشاء مقطع فيديو مدته 15 ثانية بسرعة باستخدام خيار “Instant Movie”.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم بسهولة إضافة الموسيقى المفضلة لديهم، مما يسمح لهم بإضافة طابعهم الشخصي دون التقيد بالموسيقى المُضافة مُسبقاً على أجهزتهم.

ميزة “Instant Movie” في HONOR 90 5G هي أداة قوية يمكن أن تساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي في غضون ثوانٍ.

تقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي

هل سبق لك أن واجهت مواقف حاولت فيها تسجيل مقطع فيديو، لكن الضجيج في الخلفية حال دون حدوث ذلك، مما منعك من التقاط اللقطات المرغوبة كما كنت تتخيلها؟ لقد حدث لنا جميعًا، ولهذا السبب أطلقت HONOR الميزة الثورية لتقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي.

تستخدم هذه الميزة AI لإزالة ضوضاء الخلفية بشكل فعال من مقاطع الفيديو، مثل التزمير بحركة المرور أو الأصوات البشرية العالية.

وهذا يضمن أن المستخدمين يمكنهم التقاط أصوات بشرية واضحة دون أي إزعاج من الضوضاء المحيطة الأخرى. هذا مفيد بشكل خاص لمدوني الفيديو الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة دون الحاجة إلى القلق بشأن ضوضاء الخلفية.

بالنسبة لنظام الكاميرا، يتميز HONOR 90 5G بكاميرا أساسية بدقة 200 ميغابكسل مزودة بمستشعر كبير مقاس 1 / 1.4 بوصة لالتقاط كميات مذهلة من التفاصيل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا ماكرو تدعم مجال رؤية يبلغ 112 درجة وعمق 2 ميغابكسل.

كاميرا لإعادة إنشاء تأثيرات البوكيه الأنيقة. تم أيضًا ترقية وضع البورتريه لدعم تقريب 2x لإنشاء صور شخصية أكثر تركيزًا على الموضوع الرئيسي.

يعد تقديم هذه الميزات الجديدة أمرًا غاية في الروعة، فهو لا يُفيد منشئي المحتوى فحسب، بل أيضًا للأفراد العاديين الذين يبحثون عن أداة ملائمة وفعالة لتسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها مباشرة على هواتفهم الذكية. باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي هذه، يمكن للمستخدمين توديع تعقيدات استخدام تطبيقات الطرف الثالث، حيث توفر HONOR تجربة سلسة وخالية من المتاعب لالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها بسهولة.

شاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين

يمكن أن تتسبب شاشات العرض مع وميض عالي في إجهاد العين، مما يؤدي إلى ظهور أعراض مثل الجفاف والتعب وعدم وضوح الرؤية وعدم الراحة. يمكن للتغيرات المستمرة في أنماط السطوع والوميض أن تضع ضغطًا إضافيًا على العينين، خاصة عند مشاهدة الشاشة لفترات طويلة. وفقًا للدراسات، تعتبر مستويات التعتيم التي تقل عن 1250 هرتزا عالية المخاطر على العين، بينما تعتبر المستويات بين 1250 هرتزا و3125 هرتزا منخفضة المخاطر.

تعتبر مستويات التعتيم فوق 3125 هرتزا بشكل عام آمنة ولا تسبب ضرر على العين. مع شاشة HONOR 90 5G الرائدة على مستوى الصناعة بـ3840 هرتزا PWM Dimming وبدون وميض، تُحدث HONOR ثورة في تجربة الهاتف الذكي، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بأجهزتهم لفترات طويلة دون القلق بشأن التأثيرات على أعينهم.

تم تصميم شاشة HONOR 90 5G لمعالجة المخاوف المتزايدة بشأن المخاطر الصحية لاستخدام الشاشة لفترات طويلة. تستخدم شاشة العرض المُريحة بدون ضرر على العين مجموعة متنوعة من التقنيات لتقليل إجهاد العين وإرهاقها، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بهواتفهم الذكية لفترات أطول دون قلق.

تعتيم 3840Hz PWM الأول في الصناعة مع شاشة عرض بدون وميض

هاتف HONOR 90 حائز أيضا على TÜV Rheinland Flicker Free Certification، مع شاشة عرض هي الأولى في الصناعة مع تقنية (PWM) Dimming technology، والتي يمكن أن تصل إلى 3,840Hz. هذا يخلق تجربة مشاهدة خالية من الوميض، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، حيث إن وميض الشاشة غير محسوس للعين البشرية.

Circadian Night Display

يضبط سطوع الشاشة لمطابقة إيقاعات المستخدمين اليومية. تساعد هذه الميزة في تعزيز النوم الصحي وفقًا للخبراء.

Circadian Night Display: يضبط سطوع الشاشة لمطابقة إيقاعات المستخدمين اليومية. تساعد هذه الميفي تعزيز النوم الصحي وفقًا للخبراء.

ميزة التعتيم الكلاسيكي: الذي يطابق الوقت من اليوم مع مستوى الضوء الأزرق الذي تنتجه على تخفيف إجهاد العين.

تتحد هذه الميزات لإنشاء شاشة مريحة وسهلة للعيون، وتعد شاشة HONOR 90 5G خطوة مهمة إلى الأمام في السعي لخلق تجربة هاتف ذكي أكثر صحة.

تتحد هذه الميزات لإنشاء شاشة مريحة وسهلة للعيون. تعد شاشة HONOR 90 5G خطوة مهمة إلى الأمام في السعي لخلق تجربة هاتف ذكي أكثر صحة.

أدى سعي HONOR الدؤوب للتميز إلى جهاز يتجاوز الحدود ويتجاوز التوقعات ويضع معيارًا جديدًا في الصناعة. مع دخول HONOR 90 5G لخطف الأضواء، استعد لتشهد تحولًا تحوليًا في مشهد الهواتف الذكية، مما يترك بصمة لا تمحى على الصناعة لسنوات قادمة

وللمزيد على السوشيال ميديا تابعوا كل جديد على الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى