google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 شروط "تويتر" لمنح الحسابات الجديدة شارة التوثيق الزرقاء - خبر تكنولوجي
أخبار تقنيةتطبيقات

شروط “تويتر” لمنح الحسابات الجديدة شارة التوثيق الزرقاء

أعلنت منصة تويتر أن حسابات تويتر الجديدة لن تتمكن من التقدم للحصول على شارة التوثيق الزرقاء قبل 90 يوما من إنشاء الحساب.

وأضافت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أنها قد تفرض فترات انتظار للحسابات الجديدة في المستقبل إذا شاءت دون إخطار، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج الخميس.

كانت تويتر قد ذكرت يوم الأربعاء أنه سيمر أسبوعان آخران قبل أن تعيد منصة التواصل الاجتماعي تويتر تنشيط خيار الاشتراك في خاصية التحقق بموجب العلامة الزرقاء، بعد أن قامت الشركة للتو بتجديد النظام بعد الاستحواذ من قبل ملياردير التكنولوجيا إيلون ماسك.

 

تابع .. كيفية استرجاع حساب تويتر في حال نسيت كلمة السر او البريد او معطل

 

وفي السابق، كان يُطلب من المشاهير والسياسيين والصحفيين وغيرهم من الشخصيات العامة تقديم دليل على الهوية قبل تلقي شارة التحقق الزرقاء على تويتر. وبموجب النموذج الجديد، سيتم منح جميع العملاء الذين يشتركون مقابل 8 دولارات شهريا حسابات تم التحقق منها.

وقال ماسك إن المصادقة من خلال خدمات الدفع ومنصات التطبيقات الخاصة بـ “أبل” و”جوجل” كانت كافية ، بحيث يمكن لتويتر الاستغناء عن التحقق من الهوية بنفسه.

كما هدد ماسك باتخاذ إجراءات صارمة ضد الحسابات المزيفة والساخرة، قائلا إن أي شخص يدير ملفا شخصيا باسم شخص آخر ولا يضع علامة عليه على أنه محاكاة ساخرة يجب حظره دون سابق إنذار.

وأكمل ماسك استحواذه على المنصة في صفقة بقيمة 44 مليار دولار الأسبوع الماضي، مما أدى على الفور إلى خفض القوى العاملة وتنفيذ رسوم الاشتراك الشهري للمستخدمين الذين سيتم التحقق منهم على المنصة.

اقرأ أيضا: “تويتر” تعلن طرح ميزة “Circle” لمزيد من المستخدمين
تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى