google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مايكروسوف تعلن إعادة تطبيق "SwiftKey" لنظام iOS - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

مايكروسوف تعلن إعادة تطبيق “SwiftKey” لنظام iOS

قامت شركة Microsoft بإيقاف تطبيق SwiftKey Keyboard الشهير لنظام iOS في أوائل أكتوبر. لذلك تمت إزالة التطبيق من App Store قبل بضعة أسابيع وانتهى الدعم. ومع ذلك ، بعد الإزالة ، كان هناك الكثير من الانتقادات التي كان على Microsoft مواجهتها. حسنًا ، يبدو أن Microsoft تستجيب بشكل إيجابي للانتقادات. اعتبارًا من الآن ، عاد تطبيق SwiftKey لنظام iOS. منذ حوالي شهرين ، كشفت Microsoft عن خططها للتقاعد من SwiftKey لنظام iOS في أوائل أكتوبر 2022.

في الوقت الحالي ، لا يوجد إعلان رسمي بشأن العودة. ظل فريق التطوير على علم بالسبب وراء قرار سحب القابس على المشروع. ومع ذلك ، عاد SwiftKey لنظام iOS الآن أسرع مما كان يحلم به محبو التطبيق.

إرجاع SwiftKey لنظام iOS “حسب الطلب الشائع”

أعلن Pedram Rezaei (كبير موظفي قسم الخرائط والخدمات المحلية في Microsoft) على Twitter أن الشركة قررت استعادة SwiftKey لنظام iOS “حسب الطلب الشعبي”. بالإضافة إلى ذلك ، تستثمر الشركة الآن “بكثافة في لوحة المفاتيح” ويمكن للمستخدمين توقع تغييرات مستقبلية مثيرة.

لا توجد تفاصيل أخرى حول هذا الموضوع ، كما أنه لا يزال من غير الواضح ما تعنيه هذه “الاستثمارات الكبرى”. أصبح SwiftKey متاحًا لأجهزة iOS منذ عام 2014. ثم أصبح جزءًا من Microsoft في عام 2016 عندما اشترى عملاق البرمجيات الشركة مقابل 250 مليون دولار. قضى SwiftKey العام الماضي دون تحديثات على أجهزة Apple . ومع ذلك ، عاد المشروع إلى متجر التطبيقات وسيحصل على بعض الترقيات. سيكون هناك تحديثات أمنية وصيانة منتظمة. أيضًا ، ستطلق الشركة ميزات جديدة بالإضافة إلى تحسينات.

يمكن تنزيل تطبيق Microsoft SwiftKey من متجر تطبيقات Apple الرسمي. يمكن العثور على متغير Android في متجر Google Play. لا توجد تكاليف للتنزيل. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام بعض الميزات إلا بعد شراء مدفوع داخل التطبيق.

اقرأ أيضا: “مايكروسوفت” تعلن توسع دعم تطبيقات Android على Windows 11

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى