google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مميزات جديدة يطرحها جوجل لهواتف "الأندرويد" - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

مميزات جديدة يطرحها جوجل لهواتف “الأندرويد”

قامت شركة Google بتحديث بعض أشهر تطبيقاتها مثل Google Photos أو Gboard أو YouTube بسلسلة من الميزات الجديدة، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم  هذه المميزات:

– تطبيق وضع القراءة الجديد على أندرويد

حداثة رائعة أخرى هو وصول تطبيق وضع القراءة الأصلي لنظام الأندرويد ، وهو قادر على تحويل مواقع الويب والمحتويات الأخرى إلى تنسيقات أسهل في القراءة. من الواضح أن هذه الوظيفة الجديدة ستكون مفيدة حقًا خاصة للأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر أو الذين يعانون من عسر القراءة.

-يقوم Gboard بتحديث ميزة Emoji Kitchen الخاصة به برموز جديدة

قامت Google أيضًا بتحديث إحدى أفضل ميزات لوحة مفاتيح Gboard الخاصة بها ، Emoji Kitchen ، مع رموز تعبيرية جديدة مستوحاة من الشتاء مثل رجل الثلج أو ندفة الثلج  …

-مجمعات عيد الميلاد في صور جوجل

مستفيدًا من قرب أعياد الميلاد ، قام العملاق الأمريكي بتحسين محرر صور غوغل المجمعة بنمطين جديدين مثاليين لإنشاء بطاقات بريدية خاصة بعيد الميلاد. تم إنشاء هذين التصميمين الجديدين من قبل فنان الألوان المائية Yao Cheng Design والفنان التشكيلي الثنائي DABSMYLA.

لإنشاء صور مجمعة باستخدام هذه التصميمات الجديدة ، ما عليك سوى تحديد الصور التي ستكون جزءًا منها ، والنقر فوق الزر “إضافة إلى” ، ثم النقر على خيار Collage ، واختيار أي من هذه الأنماط الجديدة ، ثم النقر أخيرًا على الزر “حفظ” .

– عنصر واجهة مستخدم جديد على YouTube مع بحث متكامل

يوفر لك هذا التحديث أيضًا أداة جديدة شاملة على YouTube تتضمن شريط بحث سهل الاستخدام واختصارات للشاشة الرئيسية للتطبيق ومقاطع فيديو قصيرة واشتراكات ومكتبة.

– أرسل المحتوى مباشرة من تطبيق Google TV

باستخدام تطبيق Google TV ، يمكنك الوصول إلى الأفلام والمسلسلات من خدمات البث الرئيسية ، ولكن بدءًا من الأسبوع المقبل ، ستتمكن أيضًا من إرسال أي محتوى مباشرة إلى التلفزيون الخاص بك بلمسة واحدة والاستمرار في استخدام التطبيق كجهاز تحكم عن بعد.

– تحسينات في Wear OS

يتضمن هذا التحديث الجديد أيضًا سلسلة من التحسينات في Wear OS ، نظام تشغيل جوجل للساعات الذكية ، مثل البطاقات الجديدة للوصول بسرعة إلى جهات الاتصال المفضلة لديك ، أو أوقات شروق الشمس وغروبها أو موقع على خرائط جوجل ، وهو تحديث لتطبيق Google Keep من شأنه أن يتيح لك إنشاء ملاحظات بالصور والألوان الشخصية وتوافق تطبيق Google Assistant مع Adidas Running والذي سيتيح لك بدء أكثر من 30 نوعًا من التمارين مباشرة بصوتك.

اقرأ أيضا: قيود جديدة من “جوجل” للخصوصية في تطبيقات أندرويد

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى