google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 iTop VPN لاخفاء عنوان IP وتصفح المواقع المحظورة - خبر تكنولوجي
أخبار تقنيةالويب

iTop VPN لاخفاء عنوان IP وتصفح المواقع المحظورة

يزداد ازدحام سوق VPN. يظهر مطورين برامج VPN الجدد باستمرار ، حيث أصبح الكثير من المستخدمين يشعرون بالقلق بشأن الخصوصية والأمان عبر الإنترنت كل يوم ، مع كل خبر عن هجوم إلكتروني جديد أو عملية تجسس وهكذا من الكثير من المخاطر التى من الممكن ان تحدث طالما تواجد اتصال انترنت بجهازك. مع وجود هذا العدد الكبير من مزودي VPN ، يتعين على الشركات التركيز على تقديم ميزات أو خصائص محددة يفتقر إليها منافسوها حتى يتم ملاحظتها. إن برنامج iTop VPN ، الخدمة التي نتطلع إليها اليوم ، تتماشى مع الأسعار المعقولة وسهولة الاستخدام.

يمكنك استخدام iTop VPN إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج VPN مجاني وشامل يمكّن المستخدمين من إخفاء عنوان IP عن المتعقبين والمتسللين وفتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، يأتي iTop VPN مع مجموعة متنوعة من التحسينات والمستوى النهائي للسرعة والأداء للوصول إلى المحتوى المقيد. يوفر واجهة مستخدم مباشرة وخيارات وميزات ذاتية الشرح لتسهيل تشغيل التطبيق على المستخدمين غير التقنيين. إنه يوفر نطاقًا تردديًا وسرعة غير محدودة بشكل أفضل بحيث لا تشعر أبدًا بأي تأخير أثناء الوصول إلى المحتوى الخاص بك.

iTop VPN – أفضل برامج VPN المجانية لجميع أنظمة التشغيل

iTop VPN يوفر دعمًا لإخفاء عنوان IP الفعلي وتفاصيل أخرى لحماية خصوصيتك وتوفير أمان أفضل. تجاوز أي قيود جغرافية وشبكة للحصول على تجربة إنترنت أفضل. ستستمتع بالوصول المجاني والكامل إلى المحتوى المحظور المفضل لديك. إنه برنامج خفيف الوزن للغاية ولا يبطئ نظامك أبدًا ويوفر المستوى النهائي من الأداء دون أي مشاكل. نعلم جميعًا أنه من الصعب جدًا الوصول إلى الإنترنت بشكل صريح عندما يتعلق الأمر بتنزيل فيلم من صفحة ويب غير آمنة. لحفظ هويتنا والأنشطة الأخرى عبر الإنترنت من المتسللين والمحتالين. لذلك نحن بحاجة إلى برنامج VPN جيد مثل iTop VPN يحمي معلوماتنا الخاصة.

علاوة على ذلك ، يساعدك أفضل برنامج VPN على مشاهدة الأفلام أو الوصول إلى المواقع المحظورة في منطقتنا. على سبيل المثال ، لدى Netflix برنامج قائم على المنطقة ، والذي لا يمكننا الوصول إليه أحيانًا في منطقتنا. بهذه الطريقة ، يمكننا استخدام هذا التطبيق ، ثم يمكننا الوصول بسهولة إلى نتفليكس هذا. هناك العديد من تطبيقات الشبكة الخاصة الافتراضية المتاحة في سوق الإنترنت. لكن iTop VPN يتمتع بميزات مذهلة كما أنه يزيد من قدرة متصفحنا. لهذا السبب يحب معظم الناس تثبيت هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أو الأجهزة المحمولة التى تعمل بنظام اندرويد وايفون.

تم تطوير برنامج iTop VPN بواسطة مزود VPN رائد. تتمثل مهمة هذا التطبيق في تأمين الأشخاص الذين سيصلون إلى المواقع المحظورة في المنطقة. على عكس معظم أفضل برامج VPN ، لا تحتفظ التطبيقات بأي من معلوماتك. طلب المعلومات لتسجيل الدخول اقتراح فقط. حيث تساعد الشبكات الخاصة الافتراضية على حمايتك عن طريق إخفاء معلوماتك الشخصية من المتسللين تحت المحتالين. بمجرد تثبيت هذا التطبيق على جهازك ، ستقوم بتغيير عنوان IP الخاص بك يدويًا.

أهم مميزات وخصائص برنامج iTop VPN

يحتوي iTop VPN على الكثير من الميزات الرائعة مثل التشفير الجيد السريع ، وتصفح أي موقع ويب في العالم. فى السطور التالية أفضل الميزات التي يقدمها برنامج iTop VPN:

  1. يوفر iTop VPN سرعة إنترنت عالية دون أي قيود بنكية. تاك يعني أنه لا توجد سياسة الاستخدام العادل. بمساعدة هذه الميزة ، لا تنخفض سرعة الإنترنت لديك بعد تجاوز حد البيانات الخاص بك.
  2. يسمح لك بإخفاء عنوان IP الخاص بك. بمجرد تثبيت هذا التطبيق على جهازك ، فإنه سيخفي عنوان IP الخاص بك تلقائيًا بعنوان IP مختلف. يمكنك أيضًا تحديد عنوان IP الخاص بك يدويًا بناءً على حاجتك.
  3. كشف عنوان IP عن تفاصيل تصفح سجل الدفع لموقعك الذي تقوم بتنزيله على الإنترنت. بمجرد إخفاء عنوان IP الخاص بك ، يمكنك بسهولة حماية معلوماتك الخاصة من المتسللين. لذلك فهي ميزة مهمة للغاية في هذا التطبيق.
  4. فتح المحتوى المحظور ، قد يكون المحتوى الذي تريد مشاهدته غير مستجيب أو لا يمكن الوصول إليه. على سبيل المثال ، Netflix هو عرض برنامج قائم على المنطقة. في بعض الأحيان ، لا يمكننا الوصول إلى تطبيق Netflix في منطقتنا. بمجرد تثبيت تطبيق iTop VPN ، يمكنك الوصول بسهولة إلى تطبيق Netflix على أي جهاز.
  5. يتمتع iTop VPN بتشفير من أقوي درجة ويعتبر الأفضل في فئته. لذلك فإن خصوصيتك محمية في كل مكان. يضمن iTop VPN دائمًا حماية بياناتك بشكل كبير. لذلك يمكنك إخفاء أنشطتك عبر الإنترنت بسهولة بما في ذلك التصفح المتدفق والمدفوعات عبر الإنترنت.
  6. ميزة هامة أخرى يمكنك الاستفادة منها عند تحميل برنامج VPN هذا. حيث لا توجد سياسة سجل ، لا يتتبع ITop VPN بياناتك أو يبيعها أبدًا. هذا يعني أن بياناتك محمية دائمًا وسيتم إخفاء سجلك.

لدى iTop VPN الكثير من خوادم Amazing Rock من جميع أنحاء العالم. بمجرد تثبيت هذا التطبيق ، فإنه يساعد في إلغاء حظر المحتوى المقيد. نعم ، إذا كنت ترغب في مشاهدة برنامجك على Netflix Us ، فهذا ليس احتمالًا في موقعنا. حتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق ثم يمكنك بسهولة تحديد خادم الولايات المتحدة.

يعد iTop VPN أفضل طريقة للوصول إلى المواقع المحجوبة في منطقتك. لا يمكن الوصول إلى معظم مواقع الويب في منطقتنا ، لذلك نحتاج إلى تطبيقات شبكة خاصة افتراضية في منطقتنا. كما يساعدك iTop VPN أيضًا في تشغيل تطبيقات وألعاب اندرويد على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت ترغب في لعب لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، برنامج VPN هذا يمكنه يساعدك.

مع وجود آلاف الخوادم في أكثر من 100 موقع ، تضمن لك iTop VPN اتصال إنترنت أسرع وأكثر استقرارًا. وبناءً على ذلك ، يجعل iTop VPN تجربة البث والألعاب أسرع وأفضل من خلال تقديم خوادم مخصصة لـ Netflix و BBC iPlayer و Disney + و PUBG و LOL: Wild Rift و Free Fire.

يمكنك توصيل أجهزة متعددة بالإنترنت في المكتب أو في المنزل. مع iTop VPN ، ستتمكن من تأمين بياناتك الخاصة على جميع أجهزتك باستخدام أفضل تشفير في فئته. يتوفر iTop VPN على أنظمة تشغيل Windows و iOS و Android. باستخدام حساب واحد ، يمكنك حماية ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد.

تنزيل برنامج iTop VPN والاستفادة من أفضل خدمات VPN المجانية

يمتلك برنامج iTop VPN واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. عملية التثبيت سهلة للغاية. يعد استخدام هذا البرنامج أمرًا سهلاً للغاية ويختار الخادم الخاص بك. كما يتوفر iTop VPN على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة التى تعمل بنظام اندرويد والأيفون. هذا يعني أنك تستخدم دائمًا تطبيق الشبكة الافتراضية الخاصة المشفرة على جهازك. وهي متوفرة في كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة. يمنح الإصدار المجاني ميزات وصول محدودة. إذا كنت تريد المزيد من الميزات ، فأنت بحاجة إلى الدفع مقابل الاشتراك.

يساعدك iTopVPN في فتح القيود الجغرافية والوصول إلى أي محتوى عبر الإنترنت في العالم بما في ذلك بث الفيديو وتدفق الموسيقى والشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية والألعاب والمزيد بنطاق ترددي غير محدود. من خلال تقديم أكثر من 100 موقع خادم ، يمنحك iTopVPN المزيد من الخيارات لاختيار موقع الخادم الذي يناسبك بغض النظر عن مكان إقامتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى