google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 حفل إطلاق برنامج كوب تفلسف لصانع المحتوى أحمد الجناعي - خبر تكنولوجي
منوعات

حفل إطلاق برنامج كوب تفلسف لصانع المحتوى أحمد الجناعي

تألق صانع المحتوى أحمد الجناعي وصديقه محمد ميرزا في برنامج كوب تفلسف عام 2021، وكان محتوى مميز ومسلي للمتابعين خصوصاً في تلك الفترة الزمنية التي ترافقت مع الإجراءات الوقائية المشددة التي ترتب عليها جلوس الغالبية العُظمى في منازلهم، وكانت برامج التواصل هي أداة الترفيه الوحيدة في ذلك الوقت.

يعود لنا الآن برنامج كوب تفلسف بحلته الجديدة مع “غمزة”، وتزامن حفل إطلاق البرنامج مع يوم المرأة العالمي الموافق 8 مارس، وسط حضور جماهيري من مُتابعي كوب تفلسف لحضور الانطلاقة الجديدة ومتابعة آخر المُستجدات والتغييرات في البرنامج، وأوضح أحمد الجناعي أن البرنامج سيحافظ على العفوية والتلقائية المعتادة التي أعجبت الجمهور ولاقت استحسانهم، وأن هدف البرنامج هو إيصال المعلومة للمُتلقي بشكل ممتع ومُسلي بعيداً عن الأساليب التقليدية.

سيكون المتابعين على موعد مع فيديوهات ترفيهية تحمل معلومات شيقة بشكل أسبوعي، حيث سيكون كل فيديو عبارة عن “كوب” من الترفيه والمعرفة في آن واحد، ويحمل الجزء الجديد من البرنامج شعار “وراء كل تفلسف عظيم.. رشفة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى