google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 زيادة قيمة الاشتراك في خدمتي يوتيوب بريميوم و ميوزيك بريميوم.. تعرف على التفاصيل - خبر تكنولوجي
أخبار تقنيةتطبيقات

زيادة قيمة الاشتراك في خدمتي يوتيوب بريميوم و ميوزيك بريميوم.. تعرف على التفاصيل

قررت منصة بث الفيديوهات يوتيوب المملوكة لشركة جوجل لخدمات التكنولوجيا زيادة قيمة الاشتراك في خدمتي يوتيوب بريميوم ويوتيوب ميوزيك بريميوم سواء للمشتركين الجدد أو الحاليين.

وأعلنت منصة يوتيوب تحديث قائمة أسعار خدماتها للمشتركين الحاليين والجدد في الولايات المتحدة، حيث سيدفع أغلب المشتركين في خدمة يوتيوب بريميوم الفردية 14 دولارا شهريا اعتبارا من موعد سداد الفاتورة الجديدة بزيادة دولارين عن قيمة الاشتراك الحالي. وسيدفع أغلب مشتركي يوتيوب ميوزيك بريميوم 11 دولارا شهريا بزيادة دولار واحد عن قيمة الاشتراك الحالي.

وقالت يوتيوب إن أسعار خدماتها للمشتركين الحاليين ستتفاوت وفقا لفئة الاشتراك ودورية سداد الفاتورة، وإنها سترسل رسائل بريدية بالأسعار الجديدة للمشتركين. وسيحصل المشتركون في خدمة يوتيوب ريد قبل أن تحول اسمها إلى يوتيوب بريميوم في 2018 على ثلاثة أشهر إضافية بالأسعار الحالية قبل أن يدفعوا الأسعار الجديدة.

يذكر أن خدمة يوتيوب بريميوم تتيح مشاهدة الفيديوهات بدون فواصل إعلانية، مع خيار تنزيل الفيديوهات لمشاهدتها فيما بعد دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، مع إمكانية استمرار تشغيل الفيديو على الهاتف عندما يتم إطفاء الشاشة، ومع الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم يحصل المشترك على اشتراك في خدمة يوتيوب ميوزيك بريميوم المشابهة لخدمتي بث الموسيقى أبل ميوزيك وسبوتيفاي.

وقالت المتحدثة باسم يوتيوب جيسيكا جيببي في بيان: “نقوم بتحديث سعر مشتركي YouTube Premium وYouTube Music Premium في الولايات المتحدة لمواصلة تقديم خدمة وميزات رائعة”. “نعتقد أن هذا السعر الجديد يعكس قيمة YouTube Premium التي تتيح للمشتركين الاستمتاع بـYouTube بدون إعلانات مع تشغيل في الخلفية وبلا اتصال بالإنترنت والوصول غير المنقطع إلى أكثر من 100 مليون أغنية باستخدام تطبيق YouTube Music”.

تأتي أخبار زيادة الأسعار للمشتركين الفرديين في أعقاب زيادة أسعار مماثلة لأولئك المشتركين في خطة YouTube Premium العائلية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ستنطبق زيادة الأسعار أيضاً على مشتركي YouTube Red القدامى البالغ 9.99 دولار، عندما رفعت غوغل سعر يوتيوب الخالي من الإعلانات في آخر مرة كجزء من تغيير علامتها التجارية من “YouTube Red” إلى “YouTube Premium” في عام 2018، سمحت لمشتركي YouTube Red السابقين بمواصلة دفع السعر الشهري القديم. قالت جيببي لموقع “The Verge” إن هؤلاء المشتركين سيحصلون على ثلاثة أشهر إضافية بالسعر الحالي قبل تطبيق زيادة الأسعار.

لا يبدو أن هناك أي خطط فورية لزيادة الأسعار بنفس المقدار في البلدان الأخرى، لكن غوغل لا تستبعد ذلك، وقالت جيببي “نعيد تقييم أسعارنا على أساس مستمر مع تغير الظروف في البلدان حول العالم”. “سيتم إبلاغ أي زيادات في الأسعار في المستقبل أولاً وقبل كل شيء مباشرةً إلى الأعضاء الحاليين، مع توفير ما لا يقل عن 30 يومًا قبل تفعيل أي زيادات في الأسعار”.

وللمزيد على السوشيال ميديا، تابعوا كل ما هو جديد على موقعنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى