google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 كيف تستعيد حسابك المخترق على "انستجرام" مرة آخرى - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

كيف تستعيد حسابك المخترق على “انستجرام” مرة آخرى

أصدر Instagram مجموعة جديدة من أدوات الأمان لضمان سلامة الملفات الشخصية لمستخدميه. يمكن للمستخدمين الذين تم اختراق حساباتهم الآن الانتقال إلى صفحة دعم “instagram.com/hacked ” الجديدة على موقع Instagram للإبلاغ عن الاختراق واتخاذ إجراءات تصحيحية.

ستكون هناك قائمة منسدلة على موقع الويب الجديد حيث يمكن للمستخدمين تحديد المشكلة الدقيقة التي يواجهونها، مثل التعرض للاختراق أو فقدان الوصول إلى المصادقة ذات العاملين أو نسيان كلمة المرور الخاصة بهم أو تعطيل حساباتهم. من تلك اللحظة فصاعدًا، سيتم توجيه المستخدمين من خلال سلسلة من الإرشادات التي ستقودهم إلى استعادة الوصول إلى حساباتهم. إذا كان لدى المستخدم أكثر من حساب مرتبط بتفاصيله، فسيتم منحه خيار تحديد الحساب الذي يحتاج إلى المساعدة فيه.

يقوم Instagram أيضًا بتوسيع الوصول إلى أداة تسمح للمستخدمين باستعادة الوصول إلى حساباتهم عبر طرق عديدة. يمكن للأشخاص على Instagram الآن أن يطلبوا من أصدقائهم مساعدتهم في التحقق من هويتهم.

وبالمثل، يقوم Instagram بتجربة إجراءات جديدة لإيقاف القرصنة قبل حدوثها على الشبكة. توجد بالفعل أدوات آلية يمكنها العثور على حسابات مزيفة والتخلص منها من المنصة.

تتغير أيضًا الطريقة التي يعرض بها Instagram شارات تم التحقق منها. لمساعدة المستخدمين على فهم ما إذا كان الحساب الذي يتعاملون معه أصليًا بسرعة، ستعرض الشركة الآن رمز التحقق الأزرق للحسابات التي تم التحقق منها في المزيد من المواقع عبر النظام الأساسي. ستتوفر الشارات التي تم التحقق منها قريبًا في الموجز بالإضافة إلى القصص والرسائل المباشرة.

اقرأ أيضا: طرق استرجاع حساب “تيك توك” الموقوف أو المحذوف نهائيا

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى