google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 لكل عملاء البطاقات.. بروتوكول تعاون بين بنك القاهرة وميامي سنتر للتقسيط بدون فوائد على كافة المشتريات - خبر تكنولوجي
منوعات

لكل عملاء البطاقات.. بروتوكول تعاون بين بنك القاهرة وميامي سنتر للتقسيط بدون فوائد على كافة المشتريات

 

وقع بنك القاهرة اتفاقية رسمية مع ميامي سنتر Miami center وذلك لتقديم عروض وخدمات جديدة لعملائه من خلال خاصية التقسيط على كافة المشتريات لمدة 18 شهر بدون فوائد

 

وأكد البنك انه يمكن الاستفادة من عرض التقسيط مع ميامي سنتر Miami center عند الشراء عن طريق نقاط البيع POS بطاقات البنك الائتمانية.

وتأتي مزايا بطاقات بنك القاهرة الائتمانية كالآتي:
بطاقات ائتمانية تتوافق مع رغبات العملاء، فتجمع بين كافة المميزات المتاحة بالسوق المصري مع إضافة العديد من المميزات الأخرى، وتتمثل في الآتي:
يمكن استخدام 100% من حد البطاقة في معاملات السحب النقدي والمشتريات من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك القاهرة، ومن ماكينات البنوك الأخرى داخل مصر مع تطبيق معايير الاستخدام التي يضعها البنك للسحب النقدي خارج مصر.
الاستعلام عن الرصيد المتاح (وتسري الشروط والأحكام المطبقة في هذا الخصوص لحدود الاستخدام اليومي والشهري داخل وخارج مصر).
بطاقات الائتمان مفعلة للعمل بالخارج لجميع العملاء ما لم يسبق للعميل إساءة استخدام البطاقة.
يجب التأكد بأن الحدود اليومية/ الشهرية متاحة بالفعل، وبالتالي تكون الحدود الشهرية متاحة لاستخدام العملاء بالخارج دون الحاجه إلى استيفاء طلب من العميل لإعادة تفعيل الحدود دوليا أو إعادة تنشيط البطاقة.
تعدّ من أطول فترة سماح لسداد المشتريات والتي تصل إلى 55 يومًا (اعتبارًا من اليوم السادس من الشهر) دون تحمّل أي عوائد مدينة عند سداد كامل المديونية.
تمكّن العميل من سداد استخداماته بالجنيه المصري مهما كانت العملة التي تمت بها المعاملة، وفي أي مكان بالعالم.
يتم التأمين على حياة حامل البطاقة طرف شركة تأمين حتى سن 65 عاما، وذلك لسداد إجمالي مديونية بطاقات العميل بغضّ النظر عن عدد بطاقات الائتمان الممنوحة له عند الوفاة من خمسين جنيها وحتى خمسين ألف جنيه مع تحمل البنك، وقيامه بسداد الأقساط التأمينية، وفي حالة ما إذا زادت المديونية عن 50000 جنيه مصري يتحمّل الورثة سداد إجمالي المديونية.
التمتع بمجموعة من الخصومات والجوائز خلال الفترات التي يتم تحديدها بمعرفة البنك.
الاستعلام عن آخر 8 حركات تمت على البطاقة الائتمانية من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك القاهرة مجانًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى