google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 متجر Jeux .. أهم ما يميزه و المزيد عن المتجر - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

متجر Jeux .. أهم ما يميزه و المزيد عن المتجر

تعرف على المزيد عن متجر Jeux

jeux أهم ما يميز المتجر الالكتروني هو الصدق و المصداقية في عرضهم لمواصفات أي منتج لديهم ليكون متناسب مع حقيقة المنتج و هذا أهم ما يميزنا بمتجرنا دائما ما نحرص على أن يكون المنتج مناسب للعميل و على المستوي المطلوب فشعارنا الدائم في متجر ..هو الجمع بكل منتج ما بين القوة و الجودة فنقدم للعميل الكثير من التسهيلات لأن مصلحة العميل تأتي لدينا دائما بالمقام الأول و لأن إعجابه بالمنتج يجعله عميل دائم لدينا و هذا يأتي في مقدمة أهدافنا، لننجح و نعلوا بكم.

1_ جودة و متانة المنتج:

فالطلب الأول لكل عميل هو الجودة لأن جودة المنتج و مدي كفاءته على العمل بصورة مستمرة، و هل الموارد المستخدمة بصناعته تتحمل من الضغط في الاستخدام ما يناسب الاستخدام اليومي للمنتج؟

كل هذه الاستفسارات إجابتها مختصره  و هي عندما يكون المتجر حريص على جودة و متانة المواد المستخدمة في صناعة المنتجات التي يبيعها تكون الثقة مصدر التعامل مع العميل و نحن نقدم ضمان على المنتجات يمتد لسنوات بعد الاستخدام لضمان حقوق العميل على أكمل وجه.

2_ الثقة :

الثقة بالتعامل معنا هي علاقة متبادلة مع عملائنا الرام نون هذه العلاقة على مدار تعاملات من طلب العميل الموفق للمنتج و نيل إعجابه للمنتجات بعد استخدامها و تقييمات المنتجات على المتجر توضح ذلك دائما هدفنا توفير الراحة للعميل لأنه سيكون سبب رفعتنا و نجاحنا بسوق العمل.

3_ العروض المقدمة من المتجر على المنتجات:

دائما ما نسهل على العميل و تقديم العروض المغرية على الكثير من المنتجات التي نعرضها بأسعارنا التنافسية التي لا تقارن بأسعار الأسواق

و لهذا يجب على العملاء الكرام دائما متابعة كل جديد على المتجر من منتجات و عروض رائعة ستبهركم و تشجعكم للشراء و الضمان أكيد لمدة تمتد لسنوات.

٤_ خدمة العملاء

لدينا خدمة عملاء رائعة تمتد 24 ساعة باليوم الواحد و سبعة أيام بالأسبوع بدون اجازات لكي تستطيع عزيزي العميل الاستفسار عن ما تريد في الوقت الذي تحدده أنت و نرد عليك بأسرع وقت لتلقي كل ما تحتاج و نلبيه في الحال.

5_السرعه و المرونه

سهولة الطلب من على الموقع حتي يستطيع كبار السن التعامل معه و طلب ما يحتاجون حتي إن كانت مدي معرفتهم بالتكنولوجيا ضعيفة.

6_ الأمان و السرعة:

السرعة بتوصيل الطلب حتي باب المنزل بأقل وقت ممكن حتي لا نضيع وقت العميل و وقتنا لتحقيق الانضباط المطلب بالعمل.

7_ دائما ما نحرص على حسن التعامل مع العميل و تقديره و النظر من وجهة نظره على المنتجات المعروضة.

كيفية طلب المنتجات من على المتجر؟

على متجر السهولة و السرعة في إجراء الطلب كانت من أهم أولوياتنا ليستطيع العميل إتمامه بكل سهولة و سرعة و هو كالآتي:

بعد دخول العميل إلى المتجر و رؤية المنتج الذي يريده و القراءة عن مواصفاته يجب عليه التوجه إلي صفحة المنتج سيجد بأسفل الصفحة إضافة للسلة قبل الضغط عليها حدد الكمية التي تريدها من المنتج أولا ثم نضغط على إضافة إلى السلة، و بعد الدخول لسلة مشتريات لإتمام الطلبية ستجد بعض البيانات المطلوب إدخالها و طلب طريقة الدفع تحويل بنكي أم بالفيزا و بعد الانتهاء من إدخال كافة البيانات المطلوبة اضغط على إكمال الدفع و بهذا تكون انتهيت من طلب المنتج.

 

يمكنكم متابعة المزيد على متجر Jeux 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى