google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 لينوفو تطلق هاتف "Lenovo ThinkPhone" .. تعرف على المواصفات - خبر تكنولوجي
الهواتف الذكية

لينوفو تطلق هاتف “Lenovo ThinkPhone” .. تعرف على المواصفات

أطلقت شركة لينوفو هاتف Lenovo ThinkPhone بعد توقف 30 سنة خلال معرض CES السنوي، والذي يأتي برؤية رئيسية لدعم المستخدمين في مجال تكنولوجيا المعلومات في الإتصال بأجهزة الحاسب للعمل بسلاسة.

يقال إن الهاتف الذكي هو فئة الأعمال ويحزم شرائح Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1.

ومن المثير للاهتمام أن الهاتف حاصل على شهادة MIL STD 810H ، مما يعني أنه متين للغاية ويمكنه تحمل الظروف البيئية القاسية. يحتوي على اتصال Think 2 Think ، مدعوم من Ready For ، وهي مجموعة من أدوات الإنتاجية التي تمكن مستخدمي الأعمال النهائيين من الاستمتاع بتكامل الجهاز بين ThinkPhone و ThinkPad.

لم يتم الكشف عن سعر هاتف Motorola ThinkPhone بعد.

توافر Lenovo Motorola ThinkPhone

وفقًا للشركة، في الأشهر المقبلة، سيتوفر الهاتف الذكي في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأستراليا وعدد قليل من البلدان في آسيا. لم تكشف الشركة عن سعر الهاتف الذكي ولكن يمكن للمستخدمين الاتصال بممثل العملاء المحليين للحصول على معلومات حول الأسعار. سعر الهاتف الذكي في الهند وتوافره غير معروفين حتى الآن.

Lenovo ThinkPhone من تصميم Motorola

يحتوي الهاتف الذكي على هيكل كبير مع لوحة خلفية محكم تنحني في إطاره، مما يمنحه مظهرًا متينًا. إنه مصنوع من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات ويمكنه تحمل السقوط حتى 1.25 مترًا. تم نقش كلمة “ThinkPhone by Motorola” في الجزء السفلي الأيمن من اللوحة الخلفية، والتي تتميز أيضًا بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية في الزاوية اليسرى العليا. تحتوي اللوحة الأمامية للهاتف الذكي على شاشة مثقبة موضوعة في الأعلى. تم وضع مفتاحي الصوت والطاقة على الحافة اليمنى، والزر الأحمر على اليسار. وفقًا للشركة، يوفر المفتاح الأحمر الموجود على الجانب الأيسر وصولاً بلمسة واحدة إلى تطبيق Walkie Talkie من خلال Microsoft Teams.

مواصفات هاتف Lenovo Motorola ThinkPhone

سوف يأتي هاتف Mototrola ThinkPhone بشاشة 6.6 بوصة FHD + ومعدل تحديث 144 هرتز. سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 مقترنة بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. لم تكشف الشركة عن تفاصيل البطارية بالضبط ولكنها تدعي أنها ستوفر ما يصل إلى 36 ساعة من عمر البطارية. ومع ذلك، يُقال إنه 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع السلكي واللاسلكي. أكدت الشركة أن هاتف ThinkPhone يأتي مع شاحن بقوة 68 واط في العلبة.

سيأتي مزودًا بكاميرا Ultra Pixel بدقة 50 ميجابكسل، ويقال إن باقي المستشعرات عبارة عن كاميرا بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل. قد تكون هناك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي. يحتوي ThinkPhone شهادة IP68 ويجب أن تكون قادرة على تتحمل الغبار والغطس بالماء بعمق يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. من حيث الاتصال، الهاتف مزود بتقنية 5G وتوافق مع Wi-Fi 6E.

اقرأ أيضا: لينوفو تطلق تابلت “Lenovo Tab M9”.. تعرف على المواصفات

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى