google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 باستخدام "Apple Watch".. كيف تحدد موقع "iPhone" المفقود - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

باستخدام “Apple Watch”.. كيف تحدد موقع “iPhone” المفقود

نتعرض كثيرا لمشكلة نسيان أجهزتنا التي نحملها معنا دائمًا في أي مكان ، وأبرزها بالطبع الهاتف ، ولكن إذا كان من الصعب عليك العثور على iPhone ، وتعتقد أنه قريب من أنت أو أي شخص يمكنه سماعها ، يمكنك استخدام Apple Watch التي ترتديها على معصمك للوصول إليها بسرعة.

تتضمن Apple Watch ميزة مخفية تتيح لك تحديد موقع iPhone المقترن بسهولة ، حيث يمكنك تشغيل صوت لتحديد موقعه ، بدلاً من التوجه إلى الكمبيوتر واستخدام تطبيق Find My.

أولاً ، كيفية تحديد موقع iPhone المفقود باستخدام Apple Watch:

اسحب لأعلى على شاشة Apple Watch الرئيسية لفتح مركز التحكم.
ابحث عن زر (ping iPhone) ، وهو رمز iPhone به خطوط منحنية على كلا الجانبين.
انقر فوق الزر (ping iPhone) ، وسيقوم iPhone بإصدار صوت تنبيه.
ولكن إذا ضغطت مع الاستمرار على زر (ping iPhone) بدلاً من النقر عليه ، فسيصدر iPhone صوتًا وسيومض مؤشر LED أيضًا ، وبهذه الطريقة إذا كان مكبر الصوت مكتومًا بعض الشيء ، يمكنك أيضًا الاعتماد على إضاءة LED بالهاتف للمساعدة في تحديد موقع الهاتف.

ثانيا؛ حدد موقع iPhone باستخدام Siri:

إذا لم يكن لديك Apple Watch ، فيمكنك الاعتماد على Siri لتحديد موقع iPhone المفقود. كل ما عليك فعله هو تشغيل Siri على أحد أجهزة Apple المتصلة ، واطلب منها العثور على الجهاز الذي تبحث عنه.

يمكنك أن تطلب من Siri على جهاز كمبيوتر Mac إجراء اختبار ping على iPhone ، أو على جهاز iPad ، يمكنك أن تطلب منها إجراء اختبار ping على مكبر صوت لاسلكي.

كل ما عليك فعله بعد تشغيل Siri على أي من أجهزتك هو قول أحد الأوامر التالية:

مرحبًا سيري ابحث عن هاتفي Siri ، Find My iPhone.
مرحبًا Siri ، أين iPhone الخاص بي.
مرحبًا Siri ، قم بتشغيل صوت على iPhone الخاص بي.
وتجدر الإشارة إلى أن طرق تحديد موقع iPhone التي ذكرناها سابقًا مناسبة إذا فقدت هاتفك في أماكن قريبة منك ، مثل: المنزل أو أماكن العمل ، لكنها غير صالحة إذا فقدت هاتفك في أماكن بعيدة عنك. ، أو تمت سرقته منك ، ولكن في هذه الحالة يمكنك استخدام تطبيق Find My على أي جهاز لديك لتحديد موقع هاتفك واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ثالثاً؛ كيفية تفعيل خاصية التنبيهات عن بعد لجهاز:

يمكن لتطبيق Find My تنبيهك عندما تترك أجهزتك في مكان غير مألوف ، لذا ما عليك سوى تشغيل ميزة تنبيهات النقل لجهاز – سواء كان جهاز iPhone أو Apple Watch أو iPad – حتى لا تتركه وراءك عن طريق الخطأ. يمكنك أيضًا تعيين مواقع موثوق بها ، وهي مواقع يمكنك ترك جهازك فيها دون تلقي تنبيه.

لتفعيل هذه الميزة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى تطبيق Find My على iPhone.
انقر فوق خيار الأجهزة ، ثم انقر فوق اسم الجهاز الذي تريد تعيين تنبيه له.
تحت الإشعارات ، قم بتنشيط خيار Notify When Left Behind ، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

إذا كنت ترغب في إضافة موقع موثوق به ، يمكنك اختيار موقع مقترح ، أو النقر فوق موقع جديد ، وتحديد موقع على الخريطة ، ثم النقر فوق تم.

اقرأ أيضا: في هواتف آيفون.. تعرف على طرق استخدام ميزة فحص الأمان

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى