google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 طريقة تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف هواوي - خبر تكنولوجي
الهواتف الذكية

طريقة تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف هواوي

تعتبر هواوي واحدة من أقوى شركات الهواتف الصينية، والتي حصلت على شهرة وحققت إنتشار ومبيعات ضخمة على مدار السنوات الماضيه، وفي منتصف عام 2019، تم وضع هواوي على القائمة التجارية السوداء بواسطة الولايات المتحدة الأمريكية، مما أجبر مجموعة كبيرة من الشركات بضرورة وقف التوريد والتعامل مع الشركة وبالتالي أصبحت خدمات جوجل غير مدعومة على موبايلات هواوي الجديدة منذ وقتها.

وعلى الرغم من ذلك، ومنذ عام 2019 وحتى عامنا الجديد، إستمرت شركة هواوي في الأسواق، وحاولت بشتى الطرق ان تقدم هواتف ومنتجات جديدة للأسواق. وإحتفظت بأبرز نقاط تميزها، مثل الحفاظ على مستوى الجودة ومستوى التقفيل، مع حرصها على تقديم أقوى هاردوير مُمكن بما هو متاح لها.

طريقة تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف هواوي

بكل بساطة، توجه الى متجر التطبيقات App Gallery المُثبت مُسبقًا على هاتف هواوي الخاص بك، ثم ابحث عن اسم التطبيق الذي تريد تثبيته، مثل Youtube مثلًا، ثم قم بتثبيته على هاتفك ويمكنك تسجيل الدخول بـ جوجل أكونت الخاص بك لتجد كل بياناتك المسجلة على اليوتيوب او غيرها من البرامج الخاصة بجوجل، والآن سوف تتمكن من إستخدام هاتف هواوي الخاص بك بشكل طبيعي كأي هاتف اندرويد اخر.

تعمل هذه الطريقة على كافة هواتف هواوي بشكل مباشر وسلس جدا، حيث يمكنك إستخدامها على الهواتف الرائدة من هواوي او الهواتف الإقتصادية. وبموجب هذه الطريقة، سوف تتمكن من وضع هواتف هواوي في قائمة المقارنة الخاصة بك، لتقارن بين هواتف هواوي مع هواتف من شركات اخرى في حالة إقبالك على الشراء.

اقرأ أيضا: “هواوي” تطلق هاتف Mate Xs 2 القابل للطي بالأسواق

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى