google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تجربة ألعاب إلكترونية أفضل مع الشاشات الجديدة من AOC بميزة الـ HDMI 2.1 - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

تجربة ألعاب إلكترونية أفضل مع الشاشات الجديدة من AOC بميزة الـ HDMI 2.1

أعلنت شركة AOC المتخصصة في شاشات الألعاب الإلكترونية عن إطلاق شاشتي ألعاب جديدتين U28G2X/D وG4309VX/D ، في منطقة الشرق الأوسط. وكلاهما يدعم معيار HDMI 2.1 الجديد للحصول على دقة أعلى وإطار أفضل للصورة المعروضة. وتوفر الشاشات الجديدة معدلات تحديث فائقة السرعة بالإضافة إلى صور فائقة الوضوح ومثالية للاعبين الهواة والمحترفين.

إمكانيات أكبر مع HDMI 2.1
يتميز الإصدار الجديد بهذه الوصلة بعرض نطاق نقل مذهل يبلغ 48 جيجابت في الثانية يوفر معدلات تحديث أسرع ودقة أعلى. تسمح HDMI 2.1 أيضًا للاعبين بتجربة ألعاب 4K 120هرتز على “بلاي ستيشن 5″ و”إكس بوكس سيريس إكس”. موصل HDMI 2.1 متوافق كذلك مع الإصدارات السابقة، مما يعني أن الأجهزة القديمة ستعمل مع الوصلة الجديد.

AOC U28G2X/D: رؤية رائعة
تقدم شاشة AOC U28G2X/D الجديدة أفضل قدرات العرض بفضل دقة الشاشة 4K (3840 × 2160). توفر شاشة الـ IPS زوايا عرض 178/178 دون المساس بالجودة المرئية والألوان. كما يعمل معدل التحديث البالغ 144 هرتز ووقت الاستجابة الذي يبلغ 1 مللي ثانية على التخلص من ضبابية الشاشة، مما يجعلها مثالية لبطولات الرياضات الإلكترونية المكثفة.

وأيضاً تدعم الشاشة معالج AMD FreeSync Premium، و الذي يعمل بفضل التقنية المتقدمة في الحفاظ على تزامن معدل تحديث الشاشة مع المعالج، مما يحد بشكل فعال من التأخر والتمزق عند ممارسة الألعاب الإلكترونية السريعة الوتيرة. توفر الشاشة أيضًا تقنية DisplayHDR 400، والتي توفر سطوعًا وتباينًا وألوانًا مذهلة. وأيضا تمتاز الشاشة بإعداد Low Blue Mode لتجنب إجهاد العين دون التأثيرعلى جودة الصورة، لضمان تجربة مشاهدة صحية .

AOC G4309VX/D: الانغماس الكامل في عالم الألعاب
تتميز شاشة الألعاب الجديدة AOC G4309VX/D بحجم 43 بوصة بدقة 4K (3840 × 2160). وتوفر الكثير من وحدات البكسل وشاشة واسعة لعرض المزيد من التفاصيل للحصول على صور أكثر وضوحًا. إن معدل التحديث البالغ 144 هرتز يتوافق مع أحدث معايير ألعاب الرياضات الإلكترونية ويزيل ضبابية الشاشة للحصول على أفضل تجربة ألعاب. توفر هذه الشاشة أيضًا تقنية AOC الخالية من الوميض (flicker-free) لتقليل إجهاد العين.

وجود تقنية المزامنة التكيفية (Adaptive sync technology) يعني أن كل لعبة إلكترونية ستمارسها ستكون سلسة وخالية من المشاهد المضللة، بل إنها الأفضل مع التحديث السريع ووقت الاستجابة الفائق السرعة. توفر الشاشة القدرة على تقنية “تعدد المهام” بشكل لم يسبق له مثيل، فيمكن للمستخدم عرض صورة داخل صورة أو تقسيم الشاشة لصورتين مع ضبط دقتها عبر مختلف المدخلات التي تسهل على المستخدم تشغيل وعرض عدة مهام في نفس الوقت.

صرح “بانكاج بوديراجا”، مدير فئة المنتجات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة AOC: “نحن متحمسون للاعلان عن وصول شاشات الألعاب الجديدة إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط. لطالما كانت AOC في طليعة شركات تكنولوجيا العرض الكمبيوتري. إن إطلاق AOC U28G2X/D و AOC G4309VX/D مع دعم HDMI 2.1، يثبت التزامنا تجاه جميع عشاق الإلعاب الإلكترونية العاديين والمحترفين في المنطقة بتقديمنا لهم أفضل تقنيات العرض”.

تتوفر الشاشات AOC U28G2X/D و AOC G4309VX/D من خلال موزعي شركة AOC في منطقة الشرق الأوسط وتأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات. يمكنك الحصول عليها في الإمارات العربية المتحدة من خلال شركة SDC FZE، وفي دولة الكويت من خلال شركة “دار التقنية للتجارة العامة” وفي المملكة العربية السعودية من خلال شركة Ibda Technologies.

-إنتهى-

عن AOC
AOC هي واحدة من أفضل العلامات التجارية العالمية في سوق شاشات العرض. الجودة العالية والخدمة من الدرجة الأولى والتصميمات الجذابة بالإضافة إلى المنتجات الصديقة للبيئة والمريحة والمبتكرة بأسعار تنافسية هي الأسباب التي تجعل المزيد من المستهلكين وصناع القرار في الشركات وشركاء التوزيع يثقون في AOC. تقدم AOC شاشات تلبي احتياجات كل نوع من المستخدمين، سواء كان ذلك للاستخدام المهني أو المنزلي أو الترفيهي أو الألعاب. AOC هي شركة تابعة لشركة TPV Technology Limited، أكبر مصنعي شاشات العرض في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى