google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أول سماعة رأس لاسلكية "خضراء".. تعرف على السعر والمواصفات - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

أول سماعة رأس لاسلكية “خضراء”.. تعرف على السعر والمواصفات

أعلنت شركة بريطانية، اطلاق أول سماعة رأس لاسلكية، صديقة للبيئة، لا يتعدى وزن سدادة الأذن 4.5 جرام.

طرحت شركة “ماجوريتي” (Majority) سماعة الرأس Tru Bio Earbuds الصديقة للبيئة نظير سعر يبلغ 35 يورو.

وأوضحت الشركة البريطانية أنه تم تصنيع جسم السماعة من نوع خاص من البلاستيك يتحول إلى سماد بنسبة 100%، بالإضافة إلى تصنيع المشغلات قياس 13 ملم من السليلوز الحيوي، مما يعني أنها قابلة للتحلل.

وتماشيا مع هذا المفهوم تخلت الشركة عن طباعة دليل التشغيل على الورق، بل قامت بزراعة شجرة لكل سماعة رأس لاسلكية يتم بيعها.

وبغض النظر عن مفهوم الحفاظ على البيئة فقد تخلت الشركة البريطانية في سماعة الرأس اللاسلكية Tru Bio Earbuds الجديدة عن التقنيات المتطورة مثل وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة (ANC) والإيكولايزر وتطبيق الهواتف الذكية، ولكن في المقابل تعد عملاءها بتوفير صوت بجودة مقبولة واتصال ثابت عن طريق تقنية البلوتوث 5.3.

وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 7.5 ساعة وتكفي علبة الشحن لإعادة شحن سماعة الرأس ثلاث مرات كاملة، ومن خلال الميكروفونات المدمجة في سماعة الرأس اللاسلكية فإنه يمكن استعمالها لإجراء المكالمات الهاتفية، ولا يتعدى وزن سدادة الأذن 5ر4 جرام، وبالتالي فإنها تمتاز بتوفير راحة فائقة أثناء الارتداء.

اقرأ أيضا: “أوبو” تطلق سماعة Oppo Enco Air2 اللاسلكية بسعر مميز

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى