google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 فري فاير تكشف عن خريطة بطولاتها للرياضات الإلكترونية لعام 2023 - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

فري فاير تكشف عن خريطة بطولاتها للرياضات الإلكترونية لعام 2023

● من المقرر أن يتم إطلاق بطولة Free Fire SEA Invitationals (FFSI) وبطولة Fire Fire World Series (FFWS) خلال شهري مايو ونوفمبر المقبلين.

● ستضم كلُا من FFSI و FFWS فترة بطولة ممتدة، تتكون من مرحلتين – مرحلة المجموعات والنهائيات الكبرى.

● سيستمتع المشجعون واللاعبون بتجربة مشاهدة غامرة مع آخر التحديثات المقدمة إلى بطولات فري فاير الإلكترونية.

 

أعلنت شركة جارينا عن خريطة بطولات فري فاير للرياضات الإلكترونية لعام 2023، حيث كشفت عن تحديثات لتنسيق بطولات الرياضات الإلكترونية الدولية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النسخة الأولى من Free Fire SEA Invitationals (FFSI) والتي ستبدأ خلال شهر مايو المقبل، وكذلك ميعاد إطلاق بطولة Free Fire World Series ( FFWS) والتي ستقام في نوفمبر المقبل.

 

 

وتقترن تلك الإضافات الجديدة بتعديلات مختلفة على شكل البطولات، والتي سوف تتألف من مرحلتين – مرحلة المجموعات ومرحلة النهائيات الكبرى – في فترة بطولة ممتدة، من المتوقع أن تؤدي هذه التحديثات الخاصة في بطولات فري فاير للرياضات الإلكترونية إلى تغيير مشهد فري فاير التنافسي ورفع مستوى كلا من اللاعبين والمشجعين.

 

 

ومن المنتظر أن يكون هناك فريق واحد من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا سيمثل المنطقة في بطولة Free Fire SEA Invitationals (FFSI) ، وذلك نظرًا لأنه يُقام حاليًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بطولة Free Fire MEA Super Star من 18 فبراير الحالي حتى 18 مارس المقبل2023، والفائز بلقب بطولة Free Fire MEA Super Star سوف يتأهل لبطولة FFSI. تتكون البطولة من مجموعتين، تضم كل مجموعة 12 فريقًا من مختلف البلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من كبرى الفرق التي تتواجد بالمنطقة مثل فريق WASK المغربي – بطل الدوري العربي لفري فاير الموسم الخامس – وفريق ALPHA الجزائري – بطل الدوري العربي لفري فاير الموسم السادس – وفريق Clear Vision الكويتي، فريق Viking العراقي، وفريق Dictators التونسي، وغيرها من الفرق الأخرى.

 

 

تطلع المشجعين واللاعبين إلى بطولتين رئيسيتين في عام 2023 – FFSI و FFWS

 

خلال هذا العام، ستطلق فري فاير بطولة جديدة سوف تغطي مناطق متعددة من أجل زيادة مستوى التنافس وهى بطولة Free Fire SEA Invitationals (FFSI)، ومن المقرر أن يتم إقامتها خلال شهر مايو المقبل على مدار 3 عطلات نهاية الأسبوع، حيث من المنتظر أن يتم استضافة 18 فريقًا من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فيتنام، إندونسيا، تايلاند، تايوان، باكستان، منطقتي أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا.

 

 

كما ستعود بطولة فري فاير العالمية ( FFWS ) خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، وستتضمن مجموعة مذهلة من أفضل فرق فري فاير من جميع المناطق التنافسية الرئيسية بما في ذلك البرازيل وأمريكا اللاتينية، ويمكن للمشجعين واللاعبين التطلع إلى تجربة الرياضات الإلكترونية المحسّنة.

 

 

وستقام العديد من البطولات المحلية لـ فري فاير حول العالم على جزئين، الجزء الأول بين شهري فبراير وأبريل، والجزء الثاني بين شهري يوليو وأكتوبر من العام الحالي، على غرار السنوات السابقة، تلك البطولات المحلية سوف تحدد تصنيفات الفرق التي وصلت إلى مرحلة النهائية بها من أجل ترقيتها والمشاركة في بطولتي FFSI و FFWS.

 

 

تتميز البطولات الرئيسية القادمة بمستوى تنسيقي محدث

 

ستقدم فري فاير تنسيقًا جديدًا لبطولات الرياضات الإلكترونية الدولية والتي تتضمن مرحلة المجموعات ومرحلة النهائيات الكبرى. حيث ستقام مرحلة المجموعات على مدار أسبوعين وستشهد مشاركة 18 فريقًا يتنافسون على 12 مركزًا في النهائيات الكبرى، وسيتم وضع تلك الفرق في 3 إلى 6 مجموعات، مع مواجهة مجموعتين في 6 مباريات ستقام كل يوم مباراة من مرحلة المجموعات. وسيصل أفضل 12 فريقًا إلى مرحلة النهائيات الكبرى بناءًا على العدد الإجمالي للنقاط والتي تم جمعها خلال مرحلة المجموعات.

ومرحلة النهائيات ستتكون من 18 مباراة سوف تقام على مدار 3 أيام، ومن أجل أن تصل تلك الفرق الـ 12 المتأهلة لمرحلة النهائيات الكبرى إلى مراكز متقدمة في تلك المرحلة سوف تعتمد على إجمالي عدد النقاط التي جمعتها في خلال المباريات والتي ستقام على مدار الـ 3 أيام.

 

 

سعي فري فاير إلى رفع مستوى المشهد التنافسي في البطولات من خلال التعديلات المحدثة

 

قامت فري فاير بتنفيذ تلك التعديلات المحدثة من أجل رفع مستوى المشهد التنافسي في بطولات فري فاير للرياضات الإلكترونية، ومن خلال بطولتي FFSI و FFWS المقبلتين، سيُطلب من الفرق إظهار مستوى عالي للغاية من المهارات والتنوع والاتساق في جميع المباريات وضد المنافسين المختلفين، ومع فترة البطولة الممتدة سيتمكن مشجعو فري فاير أيضًا من الانغماس والتقدم بشكل كامل مع فرقهم واللاعبين المفضلين لديهم وهم يسعون جاهدين للبقاء بين أفضل فرق فري فاير.

 

 

ترقبوا أحدث الأخبار حول بطولات فري فاير للرياضات الإلكترونية وتابعنا على الموقع الرسمي، Instagram و YouTube.

 

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجرGoogle Play .

 

 

-إنتهى –

 

حول Garena

 

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie.

 

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة Garena هي جزء من (Sea Limited (NYSE: SE ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى