google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تعرف على مواصفات وسعر هاتف "آيفون 14 بلس" باللون الذهبي - خبر تكنولوجي
الهواتف الذكية

تعرف على مواصفات وسعر هاتف “آيفون 14 بلس” باللون الذهبي

قامت شركة آبل بطرح آيفون 14 و آيفون 14 بلس، باللون الأصفر الجديد، لتعزيز المبيعات التي شهدت أكبر انخفاض منذ عام 2019.

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها، سيحتوي كلاهما على نفس التقنية والأسعار مثل المجموعة الأصلية التي تم إصدارها في سبتمبر 2022 – تبدأ الأجهزة بسعر 799 دولارًا و 899 دولارًا.

وترى الصحيفة البريطانية، أن هذه الخطوة هي السلاح السري لعملاق التكنولوجيا لتعزيز مبيعات iPhone ، التي تراجعت بنسبة ثمانية بالمائة العام الماضي، وفق ما ذكرت.

يُشار إلى أن أبل اعتادت إطلاق هواتف آيفون بألوان جديدة كل ربيع منذ سنوات، وقد أطلقت هاتفي (آيفون 13) و(آيفون 13 برو) بلون «أخضر جبال الألب» الربيع الماضي، وفي ربيع 2021 أطلقت الشركة هاتفي (آيفون 12) و(آيفون 12 ميني) باللون الأرجواني.

وقالت أبل، يأتي اللون الأصفر ليُضاف إلى تشكيلة الألوان الحالية، وهي: الأسود، والأزرق، والأرجواني، والأبيض، والأحمر.

وقال بوب بورشرز، نائب رئيس أبل لتسويق المنتجات حول العالم “الناس مغرمون بأجهزة (آيفون) ويعتمدون عليها في مهامهم اليومية، وستنضم إلى هذه التشكيلة إضافة مشوقة، وهي جهازا (آيفون 14) و(آيفون 14 بلس) باللون الأصفر”

وتابع “يجتمع عمر البطارية الاستثنائي، والتصميم خفيف الوزن، وميزات الكاميرا الاحترافية وتصوير الفيديو، مع إمكانات الأمان غير المسبوقة مثل خدمة طوارئ (إس أو إس) عبر القمر الصناعي وجميع ميزات نظام (آي أو إس 16) لتجعل (آيفون 14) هو الخيار الأفضل لمن يرغب في شراء جهاز جديد”.

وشهدت مبيعات Apple انخفاضًا كبيرًا في نهاية عام 2022 ، حيث أجبرت زيادة تكلفة المعيشة المستهلكين على الاختيار بين دفع الفواتير أو شراء أحدث iPhone.

تتميز الهواتف الذكية بتصميم أنيق من الألومنيوم المصنوع من الدرجة المستخدمة في مجال الطيران والفضاء.

تحتوي الكاميرا أيضًا على تحسين بنسبة 49 بالمائة في الالتقاط في الإضاءة المنخفضة.

يُشار إلى أن المرة الأخيرة التي أطلقت فيها أبل هاتفًا باللون الأصفر كانت مع هاتف (آيفون 11) عام 2019، وذلك بعد إطلاق هاتف (آيفون 10آر) iPhone XR باللون الأصفر عام 2018.

كانت أبل قد أطلقت هواتف (آيفون 14) في شهر

سبتمبر الماضي مع كون طرازي (آيفون 14 برو) و(آيفون 14 برو ماكس) أول أجهزة الشركة مع تقنية Dynamic Island.

ثم حدّثت أبل الهواتف بعدد من الميزات، مثل: ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية لطلب المساعدة من خدمات الطوارئ بدون وجود شبكة خلوية.

اقرأ أيضا: تعرف على مزايا هواتف آيفون 15 المنتظرة

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى