google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 "سامسونج" تطلق موقعًا إلكترونيًا لفحص نوع الشاشة قبل الشراء - خبر تكنولوجي
الهواتف الذكية

“سامسونج” تطلق موقعًا إلكترونيًا لفحص نوع الشاشة قبل الشراء

أصدرت شركة سامسونج OLED Finder صفحة ويب عبارة عن قاعدة بيانات للأجهزة التي ستساعدك على تحديد ما إذا كان لديك لوحة Samsung OLED.

يوجد حاليًا 700 هاتف ذكي في الكتالوج الخاص به ، يمكن الوصول إليه من خلال محرك البحث الخاص به وينقسم إلى ثماني علامات تجارية مختلفة : Samsung و Xiaomi و Asus و OPPO و Vivo و OnePlus و Realme و Meizu.
يبدو عدد اللوحات التي تصنعها Samsung Display قليلًا لجميع أنواع الأجهزة ، وهو كذلك. في الواقع ، تصنع الشركة الكورية الجنوبية 70٪ من لوحات OLED المستخدمة في سوق الهواتف المحمولة ، وهو رقم مذهل.

ومع ذلك ، أوضحت الشركة بالفعل أن هذه ليست سوى البداية ، حيث تأمل في توسيع كتالوج الهاتف المحمول قريبًا جدًا: ستضيف المزيد من العلامات التجارية والموديلات (مثل أجهزة آيفون من آبل ) ، لكنهما ستمكن أيضًا قسمًا يسمى “الآخرين” حيث سيكون عدد من الهواتف لشركات أخرى .

وبالمثل ، أوضحت سامسونغ أن الفكرة وراء OLED Finder هي الذهاب إلى ما هو أبعد من سوق الهواتف المحمولة. في وقت لاحق سيضيفون أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة التلفزيون الذكية إلى قاعدة البيانات ، بهدف أن تصبح المكتبة النهائية.

حيث أننه إلى جانب شعبيتها الهائلة في قطاع الهواتف المحمولة ، تتمتع Samsung بسمعة ممتازة في مجال شاشات العرض. قسم شاشات سامسونج ليس فقط أكبر بائع تجزئة على هذا الكوكب ، ولكنه يصنع أيضًا شاشات لملايين الأجهزة من ماركات أخرى.

-حصتها في السوق كبيرة جدًا لدرجة أنه من المحتمل جدًا أن يكون لديك في المنزل هاتف محمول واحد على الأقل بلوحة من صنع سامسونج.
-من بين كل كتالوج الشاشة ، فإن المنتج الرئيسي لشاشة Samsung Display هو لوحات OLED الخاصة بها ، والآن أصبح من السهل معرفة ما إذا كان لديك أي منها.
-بفضل OLED Finder ، أداة تخبرك ما إذا كان هاتفك المحمول يحتوي على شاشة OLED من صنع سامسونغ .

الآن ، هل تعرف موديل هاتفك المحمول؟ سيكون من السهل حقًا معرفة ما إذا كان لديك لوحة OLED من إنتاج سامسونج أم لا. عليك فقط القيام بما يلي :

– حدد ماركة هاتفك المحمول مثلا ( سامسونغ ). سلسلة (Galaxy S).

-اختر الموديل مثلا في حالتي سأختار (S23 Ultra).

-اضغط على “بحث”.

سيتحقق محرك البحث من قاعدة البيانات ويعطيك إجابة عما إذا كان هاتفك المحمول يحتوي على لوحة Samsung OLED أم لا. هل تريد استخدام OLED Finder لمعرفة ما إذا كان الهاتف الذكي الذي ستشتريه به شاشة OLED من Samsung؟ يمكنك أيضًا القيام بذلك باتباع نفس الخطوات.

اقرأ أيضا: بسعر اقتصادي.. سامسونج تطلق هاتفيها Galaxy A54 وGalaxy A34

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى