google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي المتاحة مجانًا عبر الإنترنت - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي المتاحة مجانًا عبر الإنترنت

بفضل التطورات في تقنيات وأدوات الذكاء الاصطناعي ، لم تعد بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في استخدام Photoshop لتحرير صورك ، حيث يمكن لأي شخص لديه القليل من المعرفة العملية بأدوات تحرير الصور إجراء تعديلات على الصور بسهولة.

أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي المتاحة مجانًا عبر الإنترنت تجعل من السهل تحرير الصور دون الحاجة إلى الخوض في الكثير من التفاصيل. يحتوي العديد منها على فلاتر مدمجة يمكنك استخدامها لإجراء تعديلات على صورك بسهولة واحترافية.

فيما يلي 5 من أبرز الأدوات:
1- Autoenhance.ai tool:
تتضمن أداة التحسين التلقائي العديد من الميزات لإجراء تعديلات احترافية على صورك باستخدام الذكاء الاصطناعي ، وأبرزها:

SKY REPLACEMENT:
تتيح لك هذه الميزة استبدال السماء الرمادية الباهتة المرئية في خلفية الصورة مما يقلل من جمالها ، بسماء زرقاء لامعة. مهما كان الطقس في يوم التصوير ، يمكن استخدام هذه الميزة لاستبدال السماء في الصورة أثناء عملية التحرير.

 PERSPECTIVE CORRECTION:
تساعد هذه الميزة في تصحيح منظور الصورة بحيث تبدو أكثر جمالا ، فعند التقاط صورة لكائن مستقيم بزاوية معينة يمكن أن تظهر بشكل منحرف ، ولن تعكس الصورة الجمال الحقيقي للصورة الموجودة خاصة الصور العقارية حيث تساعد هذه الميزة في تصحيح المنظور في الصور العقارية بحيث تظهر بمظهر أكثر جمالاً وبأبعاد صحيحة.

 Image relighting:
تساعد هذه الميزة على ضبط إضاءة الصورة عن طريق زيادة السطوع في الجوانب المظلمة للصورة ، وتوضيح الصورة بشكل عام.

تحتوي هذه الأداة أيضًا على واجهة برمجة تطبيقات يمكنك استخدامها لدمج ميزات Autoenhance في تطبيقاتك الخاصة. جميع الميزات التي توفرها هذه الأداة مجانية حتى API ، ولكن لما يصل إلى 15 صورة فقط. إذا كنت تريد تحرير أكثر من 15 صورة ، فسيُطلب منك الاشتراك في إحدى خطط الاشتراك المتاحة.

2-Hotpot Tools:
تتضمن أدوات hotpot مجموعة من أدوات تحرير الصور القائمة على الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك:

صانع الفن بالذكاء الاصطناعي: يحول الصور إلى لوحات.

AI Picture Colorizer: يحول الصور الفوتوغرافية بالأبيض والأسود إلى صور ملونة.

مرمم الصور بالذكاء الاصطناعي: يقوم بإصلاح الصور القديمة عن طريق إزالة الخدوش وتحسين الألوان وشحذ الميزات في صور الأشخاص.

بالإضافة إلى أداة إزالة الخلفية AI لإزالة الخلفية ، وأداة AI Object Remover لإزالة عنصر معين من الصورة وغيرها.

لبدء استخدام الميزات المتوفرة في أدوات Hotpot ، اختر إحدى الميزات الموجودة في الصفحة الرئيسية ، وقم بتحميل الصورة التي تريد تحريرها ، وانتظر حتى تقوم الأداة بتحرير الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

3- LunaPic tool:
LunaPic هي أداة بسيطة لتحرير الصور عبر الإنترنت باستخدام الذكاء الاصطناعي ، وللبدء في استخدامها ، قم ببساطة بتحميل صورة ، واختر أحد التأثيرات الفنية العديدة المتاحة ، وانتظر بعض الوقت حتى تقوم الأداة بتحرير الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يتضمن lunapic مجموعة من ميزات تحرير الصور الأخرى بخلاف التأثيرات الفنية. يمكنك ضبط مستوى الإضاءة وإضافة المزيد من الفلاتر والمؤثرات الأخرى المتنوعة إلى صورك. تتوفر أيضًا أدوات لإنشاء مقاطع فيديو وصور متحركة.

تحتوي الأداة lunapic أيضًا على الميزات الأساسية لتحرير الصور مثل: اقتصاص الصور وتدويرها وإزالة الخلفية أو استبدالها. يمكنك أيضًا إضافة تعليقات على صورك ومشاركتها مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

4- Pixlr tool:

pixlr هي أداة تحرير صور مجانية الاستخدام توفر جميع الميزات الأساسية التي توفرها أدوات تحرير الصور المتطورة. مثل: إزالة الخلفية وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات وإنشاء رسوم متحركة وإنشاء ألبوم صور. تقدم Pixlr أيضًا خطط اشتراك مدفوعة تمنحك الوصول إلى أدوات التحرير الحصرية وبرامج الفيديو التعليمية.

عند استخدام Pixlr ، يمكنك فتح الصور مباشرة من منصات التخزين السحابية مثل Google Drive و Dropbox دون الحاجة إلى تحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

5- Fotor tool:
Fotor هي أداة تحرير صور AI مجانية تتيح لك إجراء العديد من عمليات تحرير الصور بسهولة. يقدم خطة اشتراك مدفوعة ، Fotor Pro ، تتيح لك الوصول إلى مجموعة إضافية من المرشحات والتأثيرات.

لبدء استخدام fotor سيُطلب منك تسجيل الدخول ، ويمكنك القيام بذلك باستخدام حساب google الخاص بك ، ثم يمكنك تحميل الصورة التي تريد تحريرها ، ثم اختيار إحدى الميزات المتاحة ، وبعد تحرير الصورة يمكنك معاينة تحرير وتخزين الصورة.

تتضمن هذه الأداة مجموعة من الميزات التي يمكنك استخدامها لتحرير صورك ، مثل: ميزة مزيل الخلفية لإزالة خلفية الصور ، وميزة اقتصاص الصور وتغيير حجمها لاقتصاص الصور وتغيير حجمها ، بالإضافة إلى مُحسِّن الصور AI ميزة لشحذ الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ، والعديد من الميزات الأخرى.

هناك الكثير من دروس الفيديو المتاحة أيضًا ، لذلك إذا كنت مبتدئًا في تحرير الصور ، فستساعدك دروس Fotor على النمو في هذا المجال بسرعة.

Fotor Image Editor – شركة تابعة لـ Fotor – متاح أيضًا لمستخدمي iPhone في App Store, ولمستخدمي Android في Google Store.

اقرأ أيضا: ابحث عن بدائل.. جوجل تقتل “Google Travel”

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى