google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أدوات فك ضغط الملفات عبر الإنترنت مجانًا وبدون تحميل برامج - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

أدوات فك ضغط الملفات عبر الإنترنت مجانًا وبدون تحميل برامج

يمكنك استخدام إحدى الأدوات المجانية عبر الإنترنت التي تساعدك في فك ضغط الملفات دون الحاجة إلى تنزيل برنامج متخصص لفك ضغط الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد فك الضغط ، يمكنك تنزيل الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في استخدامها بسهولة.

تقدم بعض برامج فك ضغط الملفات ميزات متعددة ، مثل فك ضغط الملفات بتنسيق RAR أو TAR ، وغيرها ، وليس فقط تنسيق ZIP. يقدم البعض أيضًا ميزة المعاينة التي تساعدك في معرفة محتوى الملفات في المجلد المضغوط قبل تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إليك 7 من أبرز الأدوات المجانية لفك ضغط الملفات عبر الإنترنت::

1-Unzip Online tool:

Unzip Online هي أداة مجانية لفك ضغط الملفات عبر الإنترنت يمكن استخدامها لفك ضغط ملفات ZIP الكبيرة والصغيرة.

»»لبدء استخدام Unzip Online ، كل ما عليك فعله هو سحب ملفك وإفلاته في الصفحة الرئيسية.

»يمكنك أيضًا النقر فوق الزر” انقر لاختيار ملف “ثم اختيار الملف المضغوط الذي تريد إزالته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

»ستستغرق أداة Unzip Online بعض الوقت لفك ضغط الملف وفتحه. بمجرد الانتهاء ، ستتمكن من رؤية محتويات الملف المضغوط ، وتحديد الملفات التي تريد تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2- 123Apps tool:

يتيح 123apps فك ضغط مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات المضغوطة المختلفة مثل: ZIP و 7z و RAR وغيرها. لبدء استخدام هذه الأداة ، يمكنك تنزيل ملف من Google Drive أو Dropbox أو إضافة عنوان URL.

يمكنك أيضًا تحميل ملف عن طريق السحب والإفلات على الشاشة الرئيسية للأداة أو بالنقر فوق الزر اختيار ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد أن تفتح الأداة الملف المضغوط ، يمكنك تنزيل الملفات والمستندات الموجودة فيه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل فردي.

3- ezyZip tool:

إذا لم تكن متأكدًا من محتويات ملف ZIP الذي تريد فك ضغطه وتفضل عدم تنزيل أي ملفات غير ضرورية ، فقد يكون ezyZip هو ما تبحث عنه.

تتيح أداة ezyZip فك ضغط أي ملف بسرعة وسهولة. يمكنك تنزيل ملفاتك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو من Dropbox ، أو عن طريق السحب والإفلات ، وبعد انتهاء فك الضغط ، تتيح لك هذه الأداة معاينة الملفات قبل تنزيلها ، حيث يمكنك فتح بعض الملفات لمعاينة محتوياتها عن طريق النقر فوق الزر (معاينة) ثم يمكنك تنزيل الملفات الضرورية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعمل ميزة المعاينة فقط مع أنواع ملفات معينة مثل مستندات TXT ، لذلك إذا كان لديك ملف ZIP كبير مليء بالمستندات ، ولست متأكدًا من المستند الذي تريد تنزيله ، فقد تكون هذه الميزة مفيدة.

4- Files2Zip.com tool:

Files2Zip.com هي أداة سهلة الاستخدام بواجهة بسيطة ، يمكنك اختيار ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر Select File أو الزر Select Folder ، أو يمكنك سحب الملف المضغوط وإفلاته في المربع المخصص.

لا تتضمن هذه الأداة ميزة المعاينة ، ولكنها تتضمن خيارًا لضغط الملفات.

»يمكنك الضغط على زر (Select Folder) لتحميل مجلد ثم الضغط على خيار (Zip it) وتقوم الأداة بضغطه ، ومن ثم يمكنك تنزيله على حاسوبك على شكل ملف مضغوط.

5- Unzip-Online.com tool:

إنها أداة مجانية أخرى عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لفك ضغط الملفات بسهولة. لبدء استخدام هذه الأداة ، قم بتنزيل ملف zip من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عن طريق السحب والإفلات ، ولا يقبل الموقع ملفات ZIP فحسب ، بل يقبل أيضًا ملفات RAR و 7z و TAR.

بعد فك ضغط الملف ، ستتمكن من رؤية محتويات ملف ZIP بسهولة ، ثم تحديد واحد أو أكثر من الملفات الموجودة بداخله لتنزيلها. تتيح لك أداة Unzip-Online.com تحميل ملفات مضغوطة يصل حجمها إلى 200 ميجابايت.

6- ASPOSE tool:

يسمح لك ASPOSE بتنزيل ملفاتك من Dopbox و OneDrive ، وكذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عن طريق سحب الملف وإفلاته في منطقة إلغاء الضغط ، أو عن طريق إضافة عنوان URL.

»الجانب السلبي المرتبط باستخدام هذه الأداة هو أنها بطيئة جدًا ، ولا تظهر أسماء الملفات إلا عند تنزيلها ، الأمر الذي قد يكون مزعجًا للكثيرين.

7- ExtendsClass Unzip Online:

ExtendsClass بسيط وسهل الاستخدام ، يمكنك سحب وإفلات الملف المضغوط في مربع فك الضغط ، أو اختيار ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق ZIP أو RAR أو TAR وستقوم الأداة بفك ضغط الملف بسرعة ، ثم يمكنك اختيار الملفات التي تريد تنزيلها.

اقرأ أيضا: خطوات تحرير ملفات PDF على جهاز Mac دون استخدام برامج Adobe

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى