google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 بدون انتظار.. محرك الذكاء الاصطناعي bing AI متاح للجميع - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

بدون انتظار.. محرك الذكاء الاصطناعي bing AI متاح للجميع

مايكروسوفت تتيح روبوت الدردشة في بينج الجديد للجميع دون انتظار ، قررت شركة مايكروسوفت إتاحة روبوت الدردشة الذكي الخاص بمحرك البحث (بينج الجديد) لمزيد من المستخدمين دون الحاجة إلى الانضمام إلى قائمة الانتظار.

وقد حظي محرك بينج بإقبال كبير لأول مرة منذ سنوات طويلة بعد أن أدمجت مايكروسوفت فيه إمكانية الدردشة القائمة على الذكاء الاصطناعي الشهر الماضي.
وكانت عملاقة التقنية الأمريكية في البداية تتوخى الحذر بشأن وتيرة إتاحة بينج الجديد المدعوم بروبوت الدردشة (شات جي بي تي) ChatGPT من شركة تقنيات الذكاء الاصطناعي (أوبن أي آي) OpenAI.

والآن يبدو أن مايكروسوفت، المستثمر الرئيسي في (أوبن أي آي) رفعت قائمة الانتظار من بينج الجديد، مما يسمح ظاهريًا لأي شخص بالوصول الفوري إلى خاصية الدردشة.

وقال موقع Windows Central، المتخصص في رصد أخبار مايكروسوفت، الذي كان أول من نشر عن رفع قائمة الانتظار، إنه لم يعد يتعين على المستخدمين الانتظار لتجربة بينج الجديد بعد الآن.

وقال متحدث باسم مايكروسوفت: «خلال مدة المعاينة هذه، نجري العديد من الاختبارات التي قد تُسرِّع من الوصول إلى بينج الجديد لبعض المستخدمين. ما زلنا في مدة المعاينة ويمكنك التسجيل في Bing.com».

كل ما عليك هو تنزيل تطبيق بينغ على هاتفك ثم التسجيل بحساب هوتميل او لايف
يُشار إلى أن مايكروسوفت تسابق الزمن لإدماج روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي في العديد من خدماتها. ففي الشهر الماضي، أضافت الروبوت الذي يعمل بنموذج اللغة GPT-4 إلى شريط مهام في نظام التشغيل ويندوز 11. وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي، حصل الإصدار المستقر من متصفح إيدج على ميزة روبوت الدردشة.

وأثبتت تقنية الذكاء الاصطناعي من (أوبن أي آي) أنها حققت نجاحًا كبيرًا بالنسبة لمحرك بينج، وقد أبلغت حديثًا عن وصولها إلى 100 مليون مستخدم نشط يوميًا. وهذا متوقع بالنظر إلى الضجيج الذي رافق روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وكيف أنها جذبت عشرات الملايين من المستخدمين الذين يرغبون في تجربتها.

اقرأ أيضا: أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي المتاحة مجانًا عبر الإنترنت

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى