google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 يمكنك إنشاء أغاني من الكلمات من خلال تطبيق ذكاء اصطناعي جديد - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

يمكنك إنشاء أغاني من الكلمات من خلال تطبيق ذكاء اصطناعي جديد

يتم تطبيق الذكاء الاصطناعي (AI) بشكل متزايد في المجالات الفنية مثل الموسيقى والأفلام والأشكال الفنية الأخرى. اليوم ، هناك مولدات موسيقى AI يمكنها على الفور إنتاج أغانٍ أصلية خالية من حقوق الملكية لاستخدامها في مقاطع فيديو YouTube والوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك.

سنتحدث عن BeatBot ، أفضل ذكاء اصطناعي لتوليد الأغاني مع الموسيقى وكلمات الأغاني. ينشئ هذا التطبيق المبتكر أغانٍ أصلية قصيرة مدتها 10 ثوانٍ بناءً على مطالبات نصية باستخدام صوتها لجذب إيقاع موسيقى الهيب هوب.

BeatBot هو تطبيق حاصل على براءة اختراع من قبل شركة الذكاء الاصطناعي الشهيرة Splash ، المسؤولة عن تطوير الأصوات والموسيقى. علاوة على ذلك ، يتم إنشاء كلمات BeatBot عبر نموذج اللغة GPT-3. استخدامه مجاني ولا يتطلب تسجيلًا من أي نوع ، فقط انتقل إلى الويب وجرب منشئ الأغاني الغريب هذا..

تم تدريب الذكاء الاصطناعي الذي تستخدمه BeatBot على كميات هائلة من البيانات التي تم جمعها من Splash وعلى البيانات المتاحة مجانًا بموجب ترخيص المشاع الإبداعي. المطربين وكتاب الأغاني والموسيقيين وكتاب الأغاني الذين يبحثون عن أفكار أو يساعدون في إنشاء كلمات قد يجدون هذا البرنامج مفيدًا. ومع ذلك ، فإن كلمات الأغاني ليست دائمًا عالية الجودة وتحتاج أحيانًا إلى تعديلها وتحسينها قبل الاستخدام.

لاستخدامه ،يمكنك القيام بذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال جهازك المحمول.

اضغط على BeatBot واكتب عبارة أو كلمة رئيسية ، والتي ستكون موضوع الأغنية

– اضغط على زر توليد. إذا لم تكن متأكدًا من الكلمات التي تريد استخدامها أو الأغنية التي ترغب في إنشائها ، فقط اضغط على زر Surprise me وسيقوم BeatBot بالعمل نيابة عنك.

– انتظر بينما يعالج الإدخال الخاص بك ويولد الأغنية.

يمكنك بعد ذلك تنزيل الأغنية وحفظها بتنسيق فيديو MP4 أو نسخ كلمات الأغاني.

إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة ، يمكنك الاستمرار في تجربة التراكيب الجديدة. بعد كل شيء ، BeatBot هو تطبيق مجاني بدون قيود على الاستخدام ، على الأقل في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا: بدون انتظار.. محرك الذكاء الاصطناعي bing AI متاح للجميع

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى