google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 طريقة مراقبة الرسائل على "تيليجرام" بكل سهولة - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

طريقة مراقبة الرسائل على “تيليجرام” بكل سهولة

يجب أن يعرف الآباء أن خدمات المراسلة الفورية مثل تيليجرام ليست معفاة من الخطر. عدد الأطفال المفقودين في تفاقم نتيجة المحادثات والاتصالات مع أشخاص خطرين وغير معروفين. لذلك يمكن تفهم رغبة الآباء مراقبة تيليجرام أطفالهم.

أفضل تطبيق مراقبة تليجرام:

يوصي خبراء الأمن الرقمي باستخدام تطبيق برنامج مراقبة تيليجرام mSpy. أثبت تطبيق التجسس mSpy نجاعته في جميع أنحاء العالم ، فهو الرائد في سوقه. برنامج مراقبة الهاتف عن بعد mSpy متوافق مع أنظمة Android و IOS ، و متوفر في أكثر من 200 دولة وبعدة لغات.

مميزات تطبيق mSpy:

أولاً: يتيح لكم mSpy تتبع حسابات تيليجرام بكل سرية. إلى جانب ذلك ، لن يتم عرض أيقونة التطبيق على الهاتف المستهدف.

ثانيا: يسمح برنامج مراقبة تيليجرام mSpy بتخزين وحماية بياناتكم بطريقة آمنة عبر استخدام أحدث بروتوكولات التشفير. ستكونون الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى المعلومات.

ثالثا: ستبقون على اطلاع دائم بما يجري بفضل التحديث السريع للمعلومات لجميع أنشطة الجهاز.

 كيفية قراءة رسائل تيليجرام مجانا:

تطبيق مراقبة الهاتف mSpy هو الأداة المثالية لقراءة رسائل تيليجرام مجانًا، ولاستخدام هذا البرنامج.

1: يجب عليكم التسجيل عبر إنشاء حساب على موقع mSpy.

2: أدخلوا معلوماتكم الشخصية ثم تحققوا من المعلومات و استكملوا الإجراءات.

3: بعد ذلك، تحققوا من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بكم.

4: ستتلقون رسالة تأكيد تحتوي على جميع المعلومات اللازمة.

5: بعد القيام بكل هاته المراحل لن يتبقى سوى عملية تنزيل و تثبيت برنامج مراقبة تيليجرام mSpy.

إنتبهوا أثناء القيام بعملية التنزيل والتثبيت لبرنامج مراقبة تيليجرام mSpy مجانا، العمليتين تختلفان في أجهزة بنظام Android مقارنةً بأجهزة IOS.

إذا تملكون هواتف بنظام Android ، سيتعين عليكم إتباع الخطوات التالية :

بعد تلقي رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني ، اقرأوا كل المحتوى للتأكد من صحة المعلومات. إنتبهوا لرابط التنزيل ، ستحتاجون إليه في الخطوة الثانية.

بعد قراءة رسالة التأكيد المبعوثة عبر البريد الإلكتروني ، ستحتاجون إلى ترخيص تنزيل تطبيق مراقبة الهاتف. في هذه الخطوة ، من الضروري السماح بالتنزيل من مصادر غير معروفة. للقيام بذلك ، سيتوجب عليكم الذهاب إلى إعدادات هاتفكم إندرويد. بعد ذلك البحث عن إدارة الجهاز ثم السماح بالتنزيل من مصادر غير معروفة.

بعد السماح ستتمكنون من تنزيل برنامج مراقبة تيليجرام mSpy على هاتف Android الخاص بكم. كل ما عليكم فعله هو إدخال رابط التنزيل في متصفح الويب الخاص بكم. بعد ذلك، قوموا بإجراء اختبار mSpy ثم ابدءوا التنزيل. بعد اكتمال التنزيل ، ابحثوا عن ملف mSpy. Apk ، ثم قوموا بتشغيله لبدء التثبيت. بعد تشغيل الملف ، اضغطوا على زر التثبيت وأخيراً حددوا مربع الفهم.

بعد اكتمال عملية التثبيت ، افتحوا برنامج مراقبة التلغرام mSpy و أقبلوا اتفاقية الترخيص. بعد ذلك ، سيكون لديكم خيار جعل تطبيق مراقبة الهاتف مرئيا أو غير مرئي. ما عليكم سوى إدخال الخيار الذي يناسبكم ، ثم القيام بتفعيل التحديثات.

بعد تفعيل التحديثات، كل ما يتبقى فعله هو إدخال رمز التسجيل الذي تم إرساله إليكم عبر البريد الإلكتروني. بعد ذلك قوموا بعملية إدخال بيانات أطفالكم. بمجرد اكتمال هاته العملية ، ستتمكنون من مراقبة بيانات أطفالكم.

ضعوا في اعتباركم أنه باستخدام تطبيق مراقبة تيليجرام mSpy ، ستتمكنون من مراقبة أطفالكم وحمايتهم. سيكون برنامج مراقبة التلجرام mSpy بمثابة الملاك الحارس لأطفالكم وصديقكم المفضل.

 

اقرأ أيضا: يمكنك استعادة هاتفك المسروق في 10 خطوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى