google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 فريق Attack All Around التايلاندي يتوج كأبطال العالم في ختام فعاليات بطولة Free Fire World Series 2022 (FFWS) - خبر تكنولوجي
ألعاب

فريق Attack All Around التايلاندي يتوج كأبطال العالم في ختام فعاليات بطولة Free Fire World Series 2022 (FFWS)

بعد أسبوعين من المنافسة الشديدة، توج فريق Attack All Around التايلاندي ببطولة نهائيات Free Fire World Series (FFWS) 2022 ، حيث حصل الفريق على لقب بطولة العالم بجانب جائزة مالية وتقدر بـ 500 ألف دولار أمريكي. ويمثل هذا الفوز الثاني على التوالي لتايلاند، حيث فاز فريق EVOS Phoenix المعروف سابقًا باسم Phoenix Force ببطولة FFWS 2021 في سنغافورة العام الماضي.

وقد تم تمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال فريقي All-Stars و WASK، وعلى الرغم من عدم قدرتهما على الفوز بالبطولة أو الوصول إلى منصة التتويج، لكنهم وصفوا تجربة تأهلهم إلى المراكز الإقصائية بالتجربة التعليمية المذهلة ووضعوا أمام نصب أعينهم طموحاتهم للتأهل إلى بطولة FFWS المقبلة.

All-Stars: استراتيجية الفوز

“مفتاح الفوز هو الاستعداد النفسي” – هذا ما قاله فريق All-Stars الممثل الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشيرًا إلى التحديات المختلفة التي واجهها الفريق في مرحلة التصفيات. حيث قال الفريق: “كان الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للفريق مقارنة بالعام الماضي وذلك لأن هذه المرة احتجنا لتخطي مرحلة اللعب الإضافية “التصفيات” للمضي قدمًا في البطولة والوصول إلى النهائيات، أما العام الماضي توجهنا مباشرة إلى النهائيات”.

تلك الضغوط المتزايدة التي أحدثتها المنافسة أثرت على النهج الإستراتيجي لفريقAll-Stars ولم يتمكنوا من الوصول إلى النهائيات، لكنهم لم يققدوا كل شيء، حيث يستعد الفريق بالفعل للبطولة القادمة ولديهم الوقت الكافي للتدريب على ذلك.

WASK: تجربة مليئة بالتحديات لكنها مجزية

من جانبه أعرب فريق WASK الممثل الثاني لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بطل الموسم الرابع والخامس من بطولة دوري فري فاير العربي (FFAL) ، عن سعادته بالمشاركة في 2022 FFWS بـ سينتوسا، حيث قال الفريق: ” كانت مشاركتنا بمثابة اختبار لنا على المسرح العالمي، وتعتبر تجربة فريدة من نوعها لأنها كانت المرة الأولى التي نشارك فيها في مسابقة جمعت كل الفرق العالمية تحت سقف واحد ، خلال 15 يومًا من الاستعدادات في مكان بعيد عن منازلنا”.

لقد كانت تجربة فريدة من نوعها لفريق WASK ، حيث تنافسوا جنبًا إلى جنب مع الفرق الأكثر شهرة وتميزًا دوليًا من جميع أنحاء العالم ، حيث أظهر كل منهم طريقته الفريدة للمنافسة مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الاحتراف والانضباط.

تم بث نهائيات Free Fire World Series (FFWS) 2022 على الهواء مباشرة. كما يمكن مشاهدة إعادة للبطولة على صفحات Free Fire الرسمية على YouTube و Facebook و Esports Facebook وقناة Booyah .

قم بتنزيل Free Fire على تطبيق Apple iOS App أو متجر Google Play.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى