google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 “أد فيجن advision” تحقق انتشارًا واسعًا في السوق المصري بسبب حلولها الأمنية - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

“أد فيجن advision” تحقق انتشارًا واسعًا في السوق المصري بسبب حلولها الأمنية

أد فيجن advision ، أعلنت شركة “أد فيجن advision“، خلال الأسبوع الماضي، عن وصول مجموعة منتجات advision، فى مخازن العدوى للأنظمة الأمنية الوكيل الحصرى لمنتجات أدى فيجن، استعدادا لتوزيعها في السوق المصري، من خلال الموزعين الرسميين لدي الشركة بمصر والوطن العربي، بالإضافة لإنطلاق حملة إعلانية للشركة تحت مسمي “الأمن والأمان” التي تسعي من خلالها في إعادة هيكلة وتوعية وتطوير جميع مهندسي وأفراد المنظومة في مصر والشرق الأوسط.

وتأتي حملة الأمن والأمان، تحت رعاية المهندس خالد العدوي، رئيس مجلس إدارة شركة العدوي للأنظمة الأمنية، الذي يسعي من خلالها تقديم كل سبل المساعدة والتطوير لمعرفة جميع منتجات “أدي فيجن” وكيفية استخدامها وتطويرها خلال الـ 15 عاما منذ تواجد أد فيجن advision، في السوق المصري والعربي.

أكد المهندس “وليد عادل” مدير قسم البحث والتطوير لدي شركة “أد فيجن advision“، : ” أن مراحل التطوير البرمجة فى منتجات أدى فيجن، هى مراحل حلول تقنية مهمة لتثبت لعملاء الشركة، عن تقديم حلول برمجية يحتاج إليها باستمرار من خلال ابلكيشن كـ وسيلة حديثة يتابع كافة المشروعات والمؤسسات من خلال هاتف المحمول بكل بساطة”.

قالت المهندسة “أمينة يحيي”، المدير التنفيذي لدي مجموعة “أدى فيجن العالمية” :”إن مخازن الشركة استقبلت صباح الخميس الماضي الموافق 21 أكتوبر، المنتجات الحديثة الجديدة والمتطورة للأنظمة الأمنية، وسوف يتم تسليمها للموزعين الرسميين خلال الفترة القادمة، ولذلك يشهد السوق المصري نقلة نوعية وتقنية حديثة بمنتجات أد فيجن العالمية من خلال الوكيل الحصري العدوي للأنظمة الأمنية”.

وفي السياق أشار المهندس “إسلام الشاهد”، مدير مشروعات شركة العدوى للأنظمة الأمنية، إلي إن منتجات “أدي فيجن advision”، تتواجد داخل عدد كبير من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة أكثر من 10 أعوام يؤكدون علي ثقتهم في منتجاتنا ويأملون دائما في التعاون المشرق لدي شركاتهم و مؤسستنا العريقة لتطوير البنية التحتية للأنظمة الأمنية في مصر.

إليكم جميع منتجات advision العالمية والحديثة للأنظمة الأمنية

يوجد أكثر من 100 قطعة لدي شركة “أدي فيجن advision” ، التي تهتم دائما بالعميل المميز، لذلك تقدم أدى فيجن بحلول كثيرة منها الخاص بالأمن وعلى رأسها كاميرات المراقبه والتى تأتى بعدد كبير من تحسين جودة عدسة متطورة و بالإضافة لبرمجة مخصصة فيأتى منها ، التش دى hd cam and 4k السمارت smart cam.

وتأتي الموديلات بتطوير العدسة من 2 ميجا بعدد 7 موديلات منها الخارجى منها الداخلى وبالإضافة لـ 4 ميجا بعدد 6 موديلات منها الخارجى ومنها الداخلى مع اختلاف تقنيات كل منهما مثل أى آر وسمارت أى آر.

وأخيرا الـ 5 ميجا 9 موديلات مختلفة منها الخارجى والداخلية مع اختلاف قطر العدسة وتقنيات صوتية و أى آر.

تقدم “أد فيجن advision” الكاميرا المتطورة 4k

يوجد من خلالها 4 موديلات برؤية رائعة ومع تقنيات مختلفة مثل ستار لايت، التى تساعدك علي المشاهدة فى ضوء قليل تماما والصوت المجسم أيضا.

ليس ذلك فحسب لقد أهتمت أدى فيجن بتواجد كاميرات مختلفة مثل fisheye:

فيش أى والتى تقوم بمساعدتك علي رؤية كل المكان من كل الزوايا بكادر واحد من وسط الغرفة وتأتى مع عدسة ٥ ميجا بيكسل.

وتقدم أد فيجن advision أهم الكاميرات الحديثة motioneye

الموشن أى والتى تأتى بنظام التسجيل الحركى وهى تقنية متطورة وحديثة للغاية، لتوفير مساحة تخزينية جبارة تصل إلى 70 ٪ من مساحة الهارد الذي يساعدك علي تخزين الداتا اليومية فى الـ DVR

وتطرح شركة أدي فيجن كاميرا btz ، والتى يهتم بها كل من القطاع الحكومى وبالأخص المرور بما تقوم بتغطية كبيرة لمساحة شارع مثلا أو ميادين، أو مناطق مرورية والقطاع الخاص لتغطية مساحة الهناجر الكبرى والمستودعات والمخازن كبيرة المساحات.

إليكم كاميرا smart cam من الشركة العالمية advision

عندما نتحدث عن كاميرات سمارت تقدم لنا أدى فيجن كاميرا سمارت بدون دى فى آر، وتعمل بكارت ميمورى كارد يصل إلى 128 جيجا ويتم توصيلها بالكهرباء دون توصيل أو تركيب أي كابلات، ثم تنفيذ الخطوات البرمجية بـ الموبايل الخاص للمتابعة ورصد المكان خلال الـ 24 ساعة من أي مكان. وتتميز الكاميرا بتقنية الموشن أى أيضا ومع الموشن ترفك، وتؤكد أنها الأفضل بين الكاميرات الذاكية ولذلك كشفت شركة أد فيجن عن سعرها المفاجئ والبسيط وثمنها 800 جنيه فقط.

 

سكانر باركود الأحدث يقتحم السوق المصري

وكما أعلنت شركة “أد فيجن advision”، عن طرحها في السوق المصري، جهاز سكانر باركود المتطور وبأحدث التقنيات الحديثة advision smart scanner ، Scan anyway، من خلاله تقدر تحصل على اسكان لمنتجاتك بأقل مجهود وبأي شكل أفقي أو رأسي أو جانبي، متاح ورائع مع سمارت اسكانر من أدى فيجن والذى يسمح الكاشير بسحب الباركود أو الكيو آر كود باى شكل ولا يلزمك باستخدام أكثر من اسكانر لأنه ذكى يقرأ parcode، ويختصر لجميع المؤسسات الوقت والجهد والمال.

ولم تنتهي شركة أد فيجن من عرض منتجاتها وتقدم digital video recording، قامت الشركة بتوفير أكثر من 14 موديل DVR دي في آر، لـ يساعدك علي خدمة الكاميرات من 4 كاميرات وحتى 32 كاميرا بكافة الأنظمة لتدعيم جميع عناصر الأنظمة من الانلوج وحتى الأسمارت ومع تقنيات IP

نجحت شركة “أدي فيجن advision“، في وضع مجموعة ضخمة مع عدة حلول متطورة فى الأمن المنزلى والمنازل والفيلل، وباى عدد يمكن أن تدركة فلديهم التغطية الشاملة مع انتركم ادفيجن بداية من تغطية لمكان واحدة خارجي وداخلى وحتى 16 فى السيستم الواحد، مما يجعلك متواجد بكافة الأنظمة السمعى والبصرى ويعمل مع كافة التقنيات المتطورة rfid أو ودور فون وفيديو دور، كلها تأتى لتساعدك على الحماية يجب أن تعلم من يقوم بالقدوم إليك وتريد استقباله أم لا تريد هنا تقدم أد فيجن بكافة الحلول بأسعار تنافسية.

وكشف الشركة عن استخدامها سوفت وير خاص بـ منظومة أدى فيجن والذى يقدم اكثر من نظام لحلول التقنية الحديثة والمتطورة للعملاء وحل المشكلات في اسرع وقت.

مع تقنيات متطورة فى عالم البرمجة المخصصة للأمن على سبيل المثال، نظام ستار ليت الذى يدعم الرؤية الليلية على ضوء النجوم وبأقل نسبة إضاءة تمامًا مع مشاهدة بكامل الألوان.

وفى حديثنا عن باقى منتجات أدى فيجن المصرية والعالمية، يأتينا أنظمة الاكسس والتى تتميز بها شركة أدى فيجن، فى تعدد أجهزتها من رقمى ديجيتال أو من خلال البصمة أو من خلال أكواد برمجية أو من خلال الكاميرا أو من خلال الكارت الذكى.

وأخيرا تقدم الشركة أحدث أجهزة البصمة والتى تعد الافضل والأقوى على الاطلاق من كافة الشركات المتواجدة فى السوق المصرى، وهم أكثر من 10 موديلات بصمة للشركات الكبرى والشركات الصغيرة وحتى التى تصل إلى ألف عامل يوميا، مع بصمة أدى فيجن موديل التي تساعد اصحاب العمل فى متابعة دورية وثقة دائمة بمنتجات أدى فيجن فى مصر بالإضافة للضمان من قبل شركة العدوى للأنظمة الأمنية. التي تأتي بتوفير كافة الحلول فى التركيبات والصيانة وخدمة ما بعد البيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى