google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 «إسيت» تحصل على جائزة "أفضل لاعب" في سوق حلول أمن نقاط النهاية من Radicati  - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

«إسيت» تحصل على جائزة “أفضل لاعب” في سوق حلول أمن نقاط النهاية من Radicati 

حصلت «إسيت» ESET، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني، على لقب “أفضل لاعب” في تقرير Radicati’s 2021 Endpoint Security Market Quadrant. يقدم التقرير نتائج تقييمية للاعبين الرئيسيين في حلول أمن نقاط النهاية، ويدل تضمين «إسيت» في التقرير على مكانتها الرائدة جنبًا إلى جنب مع 17 من نظرائها في السوق، وتقييم وظائف منتجاتهم والرؤية الإستراتيجية للأعمال.

 

إسيت تدعم منظمة “SAFER” للمساعدة في حماية قطاع البحث والتعليم ضد التهديدات العالمية 

 

 

يقوم تقرير Radicati بتقييم قادة السوق فقط، ويصنفهم في نظام رباعي. تستهدف النتائج الشركات بدءًا من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى المؤسسات الكبيرة، بما في ذلك المنظمات الحكومية، لاتخاذ قرار مستنير عند اختيار حلول أمن نقاط النهاية، وعليها تم وصف «إسيت» بإمتلاكها لمجموعة واسعة من المنتجات المتاحة. وتم تسليط الضوء على وحدة إدارة التحكم من إسيت ESET PROTECT، لتوفيرها “الرؤية لنقاط النهاية داخل الشركة وخارجها، بالإضافة إلى إعداد التقارير الكاملة لحلول «إسيت» على مستوى المؤسسات والذي يتم نشره بشكل آمن في مكان العمل أو في السحابة”.

تم تصميم حلول أمن نقاط النهاية لمراقبة وإدارة وحماية جميع نقاط النهاية على شبكة المؤسسات الشركات، بما في ذلك جميع الأجهزة داخلها. وفقًا لـ Radicati، “لم تعد المؤسسات تنظر إلى أمن نقاط النهاية على أنه نظام منعزل يؤثر فقط على نقاط النهاية ولكن كجزء لا يتجزأ من وضع دفاعي على مستوى المؤسسة، حيث يشارك أمن نقاط النهاية الخلاصة المتعلقة بمعلومات التهديدات وضوابط السياسة مع جميع مكونات الأمن الرئيسية الأخرى.” يعد الاستخدام المنخفض لموارد النظام والأداء ومعدلات الكشف العالية في حلول «إسيت» على مستوى المؤسسات من بين أسباب تميزها المستمر في تقديم هذه الشركات والمؤسسات.

وصرح “يوراج مالكو” المدير التنفيذي التقني لدي شركة «إسيت»، وقال:””يسعدنا الاعتراف بنا كأفضل لاعب في تقرير Radicati’s 2021 Endpoint Security Market Quadrant من بين كل الشركات الممتازة. نواصل قي إسيت دفع الابتكار التكنولوجي ونقدم مجموعة منتجات شاملة لتغطية حتى التهديدات الأكثر تقدمًا. نحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول لعملائنا وشركائنا من أجل حمايتهم لتوسيع تقدم أعمالهم”.

 

 

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى