google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 طريقة تنزيل لعبة "Roblox" على أجهزة البلايستيشن - خبر تكنولوجي
أخبار تقنيةالمبادرات التقنية

طريقة تنزيل لعبة “Roblox” على أجهزة البلايستيشن

وأخيرا ستصبح لعبة Roblox متاحة على أجهزة بلايستيشن قريبا، وفقا لما تم إعلانه في مؤتمر مطوري Roblox لعام 2023 (RDC) يوم الجمعة.

أعلنت Roblox أن تطبيقها الاجتماعي والألعاب الشهير سيكون متاحا لكل من إلى PlayStation4 وPlayStation5 في أكتوبر.

لعبة Roblox، وهو مجانية للتنزيل، متوفرة بالفعل على مجموعة من المنصات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وماك وأي أو إس وأندرويد وإكس بوكس، ولكن نقص الدعم لوحدات تحكم Sony بدا وكأنه فجوة ملحوظة في تشكيلة Roblox.

كانت هناك بعض الدلائل على وجود إصدار PlayStation قيد العمل، على الرغم من ذلك: أشارت قائمة الوظائف لعام 2022 إلى أن Roblox كانت توظف مهندسًا في بلايستيشن، وألمح الرئيس التنفيذي ديفيد باسزوكي في مكالمة أرباح أغسطس/آب إلى أن الشركة كانت تتطلع إلى جلب الإصدار الجديد.

تقول Roblox أن لاعبي PlayStation سيتمكنون من الوصول إلى “الكتالوج الكامل لتجارب Roblox”، لذلك يبدو أنك ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال مباشرة إلى تجاربك المفضلة بمجرد توفر التطبيق على PS4 وPS5.

تقول الشركة: “نريد أن تكون Roblox متاحة على جميع الأجهزة في أي مكان حول العالم. وقال المتحدث باسم الشركة رومان سكوراتوفسكي في بيان لموقع The Verge: “في الوقت الحالي، ليس لدينا حاليًا أي خطط وشيكة لإتاحة Roblox على Nintendo Switch”.

أكدت الشركة أيضًا أن تطبيق Meta Quest Roblox سيكون “متاحًا على نطاق واسع” في وقت لاحق من شهر سبتمبر.

أصدرت Roblox نسخة تجريبية مفتوحة من تطبيق Quest في يوليو، وحصلت على أكثر من مليون عملية تثبيت في الأيام الخمسة الأولى بعد هذا الإطلاق.

هناك أيضًا ترقيات قادمة لتطبيق Xbox، بما في ذلك تجربة مستخدم محسنة ووعد بالتحديثات المتكررة.

وللمزيد على السوشيال ميديا، تابعوا كل ما هو جديد على موقعنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى