google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 اطلاق هاتف "Reno10 5G" بكاميرا خاصة لتصوير البورتريه - خبر تكنولوجي
الهواتف الذكية

اطلاق هاتف “Reno10 5G” بكاميرا خاصة لتصوير البورتريه

أطلقت شركة أوبو Reno10 5G، والذي يأتي مع أول كاميرا بورتريه “تيلي فوتو” في هذه السلسلة من الهواتف الذكية المُبتكرة.

والكاميرا الجديدة توفر فرصة لالتقاط صورة بورتريه احترافية وعلى أعلى مستوى من الوضوح.

ويوفر هاتف Reno10 5G إمكانات تصوير البورتريه الاحترافية، كما يتميز الهاتف الجديد بتصميم أنيق وعصري، وبطارية تدوم طويلاً بالاستفادة من نظام Battery Health Engine.

ويوفر هاتف أوبو الجديد تكنولوجيا الشحن فائق السرعة SUPERVOOCTM، كما أنه مزود بمحرك الحوسبة الديناميكية المُبتكر، أو Dynamic Computing Engine، مما يضمن تقديم الهاتف لأعلى مستويات من الأداء لمدة 4 أعوام.

مواصفات هاتف OPPO Reno10 5G

وحول مواصفات هاتف أوبو Reno10 5G فإنه يأتي بتصميم أنيق وشاشة ثلاثية الأبعاد، ويتميز بخفة وزنه، حيث يزن 185 غراما وسمكه 7.9 مليمتر مما يقدم أعلى مستويات الراحة أثناء الاستخدام،

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة ثلاثية الأبعاد 120 هرتز، تمثل نسبة 93% من جسم الهاتف، ويبلغ حجمها 6.7 بوصة، وهي تدعم حتى مليار لون مختلف لتجربة بصرية غامرة تزيد من مُتعة المستخدمين.

وهو متوفر باللونين الأزرق والفضي، ويمزج التصميم الخلفي لهاتف OPPO Reno10 5G بين لونين مع تواجد الكاميرا الأساسية في الأعلى وتحتها كاميرا الخاصة لتصوير البورتريه “تيلي فوتو” ، بجانب للكاميرا فائقة الاتساع Ultra Wide-angle Camera في الأسفل.

مميزات كاميرا هاتف OPPO Reno10 5G

وعن كاميرا الهاتف الجديد OPPO Reno10 5G، فإنه يأتي بنظام كاميرات قوي، ومزود بمحرك خبير البورتريه أو Portrait Expert Engine، والذي يرتقي بالصور البورتريه ويحافظ على لون البشرة الطبيعي، بجانب وضعية تصوير Portrait Mode التي تقدم أفضل صور بورتريه يُمكن التقاطها.

كما يوفر الهاتف خاصية التكبير أو الزوم 2X، بالإضافة إلى إمكانية تعديل إعدادات فتحة العدسة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور بورتريه فائقة الجودة وطبيعية.

يُقدم الهاتف الرائد الجديد OPPO Reno10 5G تجارب رائعة للتصوير البورتريه من خلال نظام متقدم لكاميرات البورتريه فائق الوضوح مع مستشعر نصف بوصة بدقة 64 ميغا بكسل وكاميرا “تيلي فوتو” IMX709 بدقة 32 ميغا بكسل والتي توفر أعلى مستوى من الوضوح والدقة في الصور البورتريه.

ويتيح هذا النظام المتطور في التصوير للمستخدمين التقاط صور بورتريه شديدة الدقة في الظروف والمواقف المختلفة.

أوبو تطلق هاتفها الجديد A1 Pro 5G بقدرات تصوير فائقة.. تعرف على سعره
وتتيح الكاميرا “تيلي فوتو” لتصوير البورتريه في هاتف أوبو الجديد تجارب تصوير مميزة من خلال إمكانات التكبير التي تصل إلى 2X، وبعد الصورة البؤري أو focal length يبلغ 47 ملم.

وتحتوي الكاميرا على عدسة تمتص الضوء بالأشعة تحت الحمراء لخفض السطوع غير المطلوب وتعزيز أعلى مستوى من الدقة في الصور البورتريه، بالإضافة مستشعر IMX709 RGBW الذي يقدم صور بورتريه كامل التفاصيل وبوضوح شديد حتى في ظل الإضاءة الخافتة.

وتتيح الكاميرا “تيلي فوتو” التركيز على الشخص الذي يقوم المستخدم بتصويره، بجانب المناظر الطبيعية وخلفية الصور بشكل عام في مختلف ظروف التصوير مع تقديم صور بورتريه عالية الدقة والوضوح والجمال.

ويدعم هاتف OPPO’s Reno10 5G الشحن السريع من خلال تكنولوجيا SUPERVOOCTM بقوة 67 وات للشحن فائق السرعة، والذي يقوم بشحن البطارية 5000 ملي أمبير بنسبة 100% في غضون 47 دقيقة، بالإضافة إلى تكنولوجيا Battery Health Engine التي تزيد من عمر البطارية ليتجاوز 1600 شحنة.

والهاتف الجديد يأتي بتكنولوجيا MediaTek Dimensity 7050 5G، مما يوفر أداء قوي ومميز وتجربة الجيل الخامس 5G أكثر سرعة وسلاسة، مع خفض استهلاك الطاقة عبر نظام التبريد الجديد الذي يتحمل التطبيقات الثقيلة التي تستهلك الكثير من الطاقة.

كما طورت شركة أوبو التكنولوجيا التي ترتقي بمستوى نظام التشغيل من OPPO، Dynamic Computing Engine، أو محرك الحوسبة الديناميكية المُبتكر، لتقديم أفضل مستوى من الذاكرة لنظام الأندرويد حتى الآن.

وحول السعة التخزينية لهاتف OPPO Reno10 5G، فإنه مزود بتكنولوجيا RAM Expansion من OPPO، والتي تحول ذاكرة القراءة فقط أو ROM غير المستخدمة إلى 8 غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو RAM، مما يمكن المستخدمين من فتح العديد من التطبيقات والتنقل فيما بينهم بسهولة حتى أربعة أعوام.

اطلاق هاتف “Oppo A38” في الإمارات.. تعرف على السعر والمواصفات

وللمزيد على السوشيال ميديا، تابعوا كل ما هو جديد على موقعنا

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى