google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تطبيقات يمكنك استغلالها لتسلية صيامك.. تعرف عليها - خبر تكنولوجي
أخبار تقنيةتطبيقات

تطبيقات يمكنك استغلالها لتسلية صيامك.. تعرف عليها

تتاح مجموعة مميزة من التطبيقات الإلكترونية، التي يمكن استغلالها لتسلية الصيام في فترة نهار رمضان، والتي تشمل تطبيقات ألعاب ومسابقات.

وفيما يلي، مجموعة من أبرز تطبيقات ألعاب الهواتف الذكية التي يمكن استغلالها لتمضية الوقت لحين قدوم فترة أذان المغرب، وتشمل ما يلي من تطبيقات ألعاب.

“لودو”

تطبيق لعبة لودود أو Ludo، يأتي ضمن التطبيقات المرشحة لقضاء وقت ممتع في نهار رمضان، يقضي بها الصائم على الملل والانتظار.

تطبيق اللعبة، يسمح بأن يشارك في ممارستها أكثر من فرد، ما يعني إمكانية جمع أفراد الأسرة للمشاركة بها أيضا.

“رمضان تشالينج”

يوجد تطبيق إلكتروني للعبة إلكترونية أخرى، يمكن استخدامها لتسلية الصيام، هذه اللعبة صنعت خصيصا لشهر رمضان وتعرف باسم Ramadan challenge.

اللعبة تتاح عبر متاجر التطبيقات الإلكترونية، وهي عبارة عن مسابقات رمضانية، تمنح المستخدمين الفرصة لزيادة معرفتهم بالشهر وتمضية الوقت.

ويتاح من هذه اللعبة أحدث إصدار تم طرحه لعام 2023 الجاري، من خلاله يمكن للمستخدم خلال فترة الصيام اختبار معلوماته الدينية.

PGA Tour

من الألعاب الجيدة التي يمكن استغلالها أيضا في قضاء فترة انتظار ما قبل الإفطار الطويلة، لعبة من تطوير استوديوهات تطوير ألعاب الفيديو الشهيرة EA Sports.

هذه اللعبة تعرف باسم EA Sports PGA Tour، وهي لعبة لرياضة الغولف، مثالية لتمضية الوقت خلال فترة انتظار طويلة، وتسمح بتطوير وإنشاء لاعب الغولف الخاص بالمستخدم أو ممارستها كمحترف للرياضة.

اقرأ أيضا: تطبيقات إلكترونية صديقة للصائم في شهر رمضان

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى