google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 عبر الإنترنت.. يمكنك إلغاء محفظة فودافون كاش والمحافظ الإلكترونية - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

عبر الإنترنت.. يمكنك إلغاء محفظة فودافون كاش والمحافظ الإلكترونية

أعلن البنك المركزي المصري بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA إطلاق خدمة تتيح إلغاء محفظة فودافون كاش أو محفظة اتصالات وغيرها من المحافظ الإلكترونية مجانا، وذلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع شركة الإتصالات أو أحد فروع البنك لإلغاء المحفظة.

خطوات إلغاء محفظة فودافون كاش أو محفظة اتصالات أو البنك الأهلي وغيرها:

الذهاب إلى موقع الخدمة “إدارة المحافظ الإلكترونية“.

إدخال رقم الهاتف المرتبط بالمحفظة الإلكترونية التي يرغب المستخدم في إلغائها.

إدخال الرقم القومي الخاص بالمستخدم والمرتبط برقم هاتفه.

سيرسل المستخدم رقم للتحكم OTP على رقم الهاتف، ما على المستخدم إلا إدخاله في المربع المخصص والنقر على زر “إلغاء تسجيل المحفظة”.

ولن تسمح الخدمة الجديدة بإلغاء محفظة فودافون كاش أو البنك الأهلي على سبيل المثال، إلا إذا كان رقم الهاتف متوافقا مع الرقم القومي، كما لن تسمح بإلغاء أكثر من محفظة الكترونية شهريا، بحيث يمكن للمستخدم إلغاء الاشتراك في محفظة الكترونية واحدة كل شهر.

وعلى المستخدم قبل إلغاء المحفظة المشترك بها سواء في فودافون كاش أو اتصالات كاش أو اورانج أو البنك الأهلي أو بنك مصر أو CIB وغيرها سحب جميع أمواله أو تحويلها أولا، حيث لا يمكن التراجع عن الإلغاء أو حذف المحفظة من خلال هذه الخدمة.

تتوفر خدمة المحفظة الإلكترونية الآن من خلال شركات الإتصالات العاملة في مصر، بما في ذلك فودافون التي تطلق عليها اسم فودافون كاش واتصالات التي تطلق عليها اسم اتصالات كاش واورانج التي تطلق عليها أيضا اسم اورانج كاش، كما تتوفر من خلال مختلف البنوك المصرية مثل البنك الأهلي المصري وبنك مصر والمصرف المتحد وغيرها.

 اقرأ أيضا: أمازون تتفق مع شركة فيزا لقبول بطاقات الائتمان الخاصة

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى