google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 "تويتر" تتيح ميزة تحذيرات المحتوى على التغريدات - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

“تويتر” تتيح ميزة تحذيرات المحتوى على التغريدات

أتاحت منصة “تويتر” إرفاق تحذيرات المحتوى لمرة واحدة بالصور ومقاطع الفيديو التي يقومون بتغريدها، وستكون الميزة متاحة للجميع على تطبيقات Android و iOS، بالإضافة إلى واجهة الويب الخاصة به.

كيفية اضافة تحذير على التغريدة؟

_لإضافة تحذير إلى التغريدة، ما عليك سوى النقر فوق رمز العلم الذي يظهر أثناء تحرير الصورة أو مقطع الفيديو الذي أرفقته ثم قم بالاختيار بين خيارات العري والعنف والحساسية.

_كما يمكن للمستخدم اختيار أكثر من تحذير للصورة الواحدة، ويمكنه أيضا إضافة تحذير لصورة واحدة أو مقطع فيديو واحد دون الآخر.

_وبمجرد نشر المحتوى، ستظهر الصورة أو مقاطع الفيديو غير واضحة أو مشوشة، ويتم عرضها بتحذير محتوى يشرح سبب الإبلاغ عنها.

_ويمكن للمستخدمين النقر فوق التحذير إذا كانوا يريدون عرض المحتوى.

عندما تقوم بتطبيق تحذير على تغريدة فردية، فإن الوسائط التي ترفق بها ستبدو محجوبة للأشخاص الذين يشاهدونها حتى يختاروا عرض ما وراءها.

وتمنحك الميزة طريقة لمشاركة المحتوى الذي قد يكون مزعجًا أو غير مناسب للجميع دون الحاجة إلى تمييز جميع تغريداتك على أنها حساسة.

وكانت منصة تويتر، تتضمن طريقة لإضافة تحذيرات محتوى إلى التغريدات في الماضي، إلا أن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي إضافة تحذير لجميع التغريدات، بمعنى أن كل صورة أو مقطع فيديو يتم نشره سيتضمن تحذيرا من المحتوى، بغض النظر عما إذا كان يحتوي على مادة حساسة أم لا.

لكن الميزة الجديدة تتيح إضافة تحذير لتغريدات معينة، وتطبيق فئات معينة على هذا التحذير.

اقرأ أيضا: عبر الإنترنت.. يمكنك إلغاء محفظة فودافون كاش والمحافظ الإلكترونية

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى