google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 لأول مرة.. تطبيق “Check Me” للتشخيصات الطبية في مصر على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery - خبر تكنولوجي
تطبيقات

لأول مرة.. تطبيق “Check Me” للتشخيصات الطبية في مصر على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery

أتاحت شركة هواوي أحدث تطبيقات خدمات الرعاية الصحية “Check Me” على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery، والذي يُعد التطبيق الأول من نوعه للتشخيصات الطبية في مصر، حيث حرصت هواوي على توفيره على متجر تطبيقاتها ليتمكن عملاء هواوي ومستخدمو أجهزتها من الاستفادة من خدمات هذا التطبيق.

ويأتي إطلاق تطبيق Check Me على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery في إطار استراتيجية هواوي القائمة على تلبية احتياجات المستخدمين. وتزويدهم بأفضل تجارب الاستخدام في مختلف القطاعات سواء الخدمية أو الترفيهية، بما في ذلك الخدمات الصحية.

خدمات تطبيق Check Me:

ويقوم تطبيق Check Me بتقديم عدة خدمات تدعم الرعاية الصحية مثل تيسير عملية جمع العينات من المعامل، إلى جانب خدمات مجانية أخرى منها خدمة التحدث مع طبيب، وخدمة الاستشارات الطبية، التي يقوم من خلالها الأطباء المتواجدون على المنصة بقراءة الأشعة والتحاليل وتفسيرها للمستخدمين، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية وخدمات حجز المعامل وإجراء التحاليل بالمنزل.

تمتلك منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery قاعدة عريضة من المستخدمين والعملاء المنتشرين بكافة أنحاء الجمهورية بما يدعم توسيع وانتشار خدمات تطبيق Check Me، حيث سيتم إطلاق عروض وخصومات حصرية لمستخدمي التطبيق عبر منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery، بما يساهم في زيادة حجم التنزيلات للتطبيق وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدمين. كما سيقوم التطبيق بالتعاون مع منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads لتساهم في الوصول لأكبر عدد من مستخدمي أجهزة هواوي لزيادة الوعي والتعريف بتطبيق Check Me وما يقدمه من خدمات طبية.

وتعد منصة HUAWEI AppGallery واحدة من أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم، حيث تتوافر المنصة في أكثر من 170 دولة حول العالم، وبها أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً (MAUs)، كما تغطى كافة التطبيقات والخدمات المنتشرة والمتعارف عليها جميع أنحاء العالم، وقد حرصت هواوي على أن يكون القطاع الصحي وخدماته في مقدمة هذه التطبيقات، إيماناً بأهمية الدور الذي تلعبه التكنولوجيا في دعم وتطوير منظومة الرعاية الصحية.

اقرأ أيضا: محمد سكينة” مديرًا عامًا لـ”طلبات مارت مصر”

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى