google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 "تيليجرام" يقدم وضع توفير البطارية وسرعة تشغيل إضافية للوسائط والمزيد - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

“تيليجرام” يقدم وضع توفير البطارية وسرعة تشغيل إضافية للوسائط والمزيد

يقدم تطبيق يليجرام | Tوضع توفير البطارية على أجهزة اندرويد، وسرعات إضافية لتشغيل الصوت أو الفيديو، جنبًا إلى جنب خيار الإرسال التلقائي لروابط الدعوة ورموز تعبيرية جديدة والمزيد كما سيأتي معنا تباعًا.

وضع توفير الطاقة:

يقدّم هذا التحديث وضعًا جديدًا لتوفير الطاقة، والذي يقوم تلقائيًا بتحسين أداء تيليجرام لأجهزة أندرويد ذات المواصفات المنخفضة، الذي بدوره، سيُعطّل تشغيل التأثيرات الحركية التي صممت في الأساس للأجهزة القوية، وهنا، يمكن تعيين تشغيل هذا الوضع تلقائيًا عندما تصل البطارية لنسبة محددة، إلى جانب ذلك، سيتمكن مستخدم iOS مع هذا الوضع من تقييد تحديثات الخلفية، ومع ذلك، لا تنصح الشركة بذلك، لأنها ستجعل عبارة ”يتم التحديث…“ على تيليجرام تظهر أكثر من المُعتاد.

ومن على اندرويد، قام تيليجرام يدويًا باختبار أكثر من ٢٠٠ نوع من الأجهزة لرؤية أداء التطبيق، مع إنشاء إعدادات افتراضية محسّنة لضمان حصول جميع المستخدمين على أفضل تجربة، وفيما يتعلق بإمكانية التشغيل انتقل الى الاعدادات ومن ثم تبويب توفير الطاقة.

سرعة تشغيل مناسبة:

لسنوات، تمكّن مستخدمي Telegram من تغيير سرعة تشغيل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية وحتى الرسائل المرئية، الجديد في الأمر أن لديهم الآن المزيد من المرونة عن طريق الضغط المطوّل على زر 2x لاختيار أي سرعة بين 0.2x و 2.5x، ولتغيير سرعة تشغيل مقاطع الفيديو، الانتقال الى زر القائمة ومن ثم الضغط على “سرعة التشغيل” وتحريك شريط التمرير.

وقت القراءة في المجموعات الصغيرة

لتسهيل التعاون في الفرق الصغيرة، تُظهر الآن حالة القراءة في المجموعات التي تتضمن أقل من ١٠٠ عضو، الوقت الذي تمت فيه قراءة رسائلك من قبل كل الأعضاء.

الإرسال التلقائي لروابط الدعوة

بإمكان مستخدمي تيليجرام التحكم بمن يستطيع إضافتهم الى المجموعات، وإذا قمت بدعوة مستخدم يحظر ذلك، بإمكانك الآن إرسال رابط دعوة كرسالة بسرعة، والآن أيضًا، تُظهر هذه الروابط معاينات في المحادثات ليكون بإمكانك فورًا رؤية إلى أين تؤدي، وللتحكم بمن يمكنهم إضافتك إلى المجموعات، عليك التوجه إلى الإعدادات ومن ثم الخصوصية والأمان ومن المجموعات والقنوات.

الترتيب الديناميكي لحزم الملصقات

كما في التحديث السابق، انتقلت حُزم الملصقات المستخدمة حديثًا إلى أعلى اللوحة لتسهيل الوصول إليها، وفي حال رغبتك بإبقاء حزمك في مكانها؛ بإمكانك الضغط على أيقونة gear في لوحة الملصقات وتغيير الترتيب الدينامكي للحزمة.

ميزات أخرى:

ترجمة وصف البوتات: يمكن الآن لمطوريّ البوتات توطين بوتاتهم بالكامل عن طريق ترجمة وصف البوت وقسم ”ماذا يمكن لهذا البوت فعله؟“ إلى لغاتٍ عدة.دعم أفضل للمجلدات على iOS ، ولاحقًا ستكون حاضرة على اندرويد.رموز تعبيرية متحركة جديدةرموز تعبيرية تفاعلية وتفاعلات جديدةإصلاح أكثر من ٤٠٠ خلل برمجي في كل تطبيقات تيليجرام.

اقرأ أيضا: “تيليجرام” يطلق ميزة تثبيت الملصقات كصورة شخصية

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى