google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 "واتس آب" ويب يطلق "Code Verify" لحماية مستخدميه - خبر تكنولوجي
تطبيقات

“واتس آب” ويب يطلق “Code Verify” لحماية مستخدميه

أعلن تطبيق “واتس آب” انه أصبح بإمكان المستخدمين الآن استخدام Code Verify، وهو امتداد متصفح ويب مفتوح المصدر يتحقق تلقائيًا من صحة كود WhatsApp Web الذي يتم تقديمه إلى متصفحك.

كيف يعمل إمتداد Code Verify؟

وقالت واتسآب أنه من إطلاقها إمكانية تعدد الأجهزة العام الماضي ، شهدت زيادة في عدد الأشخاص الذين يصلون إلى المنصة مباشرة من خلال متصفح الويب الخاص بهم عبر WhatsApp Web. مع وضع هذا التحول في الاعتبار ، بحثت واتس آب عن طرق لإضافة طبقات إضافية من الأمان إلى تجربة WhatsApp Web.

يؤكد Code Verify أن رمز WhatsApp Web الخاص بك لم يتم العبث به أو تغييره ، وأن تجربة WhatsApp Web التي تحصل عليها هي نفس تجربة أي شخص آخر، وقالت واتس آب أن Code Verify تعمل بالشراكة مع Cloudflare ، وهي شركة أمان وبنية أساسية للويب ، لتوفير تحقق مستقل وشفاف من جهة خارجية من الرمز الذي يتم تقديمه لك على WhatsApp Web. نأمل أن يمنح هذا المستخدمين المعرضين للخطر راحة البال.

وأضافت واتس آب أنه يتم تقديم امتداد Code Verify بواسطة Meta Open Source وسيكون متاحًا في متاجر ملحقات المتصفح الرسمية لـ Google Chrome و Microsoft Edge و Mozilla Firefox. لا يسجل الامتداد أي بيانات أو بيانات وصفية أو بيانات مستخدم ، ولا يشارك أي معلومات مع WhatsApp. كما أنه لا يقرأ أو يصل إلى الرسائل التي ترسلها أو تستقبلها. في الواقع ، لن يعرف WhatsApp ولا Meta ما إذا كان شخص ما قد قام بتنزيل امتداد Code Verify. بالإضافة إلى ذلك ، لا يرسل ملحق Code Verify مطلقًا رسائل أو محادثات بين مستخدمي WhatsApp إلى Cloudflare.

واتساب آب يحمي مستخدميه:

بمجرد التثبيت ، سيتم تشغيل Code Verify تلقائيًا عندما تذهب إلى WhatsApp Web وتعمل كنظام تنبيه في الوقت الفعلي للرمز الذي يتم تقديمه لك على WhatsApp Web.

سيسمح لك تثبيت الامتداد بشريط أدوات متصفح الويب الخاص بك برؤية النتائج الخاصة به دون أي خطوات إضافية.

يمكنك التفكير في Code Verify كإشارة مرور لرمز ويب WhatsApp الخاص بك:

سيتم تشغيل Code Verify على الفور ، وإذا تم التحقق من صحة رمز WhatsApp Web بالكامل ، فستظهر أيقونة Code Verify في المتصفح باللون الأخضر.

إذا ظهر رمز Code Verify باللون البرتقالي ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى تحديث صفحتك أو أن امتداد متصفح آخر يتداخل مع Code Verify.

في هذه الحالة ، ستوصي Code Verify بإيقاف ملحقات المستعرض الأخرى مؤقتًا.

إذا ظهر رمز Code Verify باللون الأحمر، فسيشير إلى وجود مشكلة أمنية محتملة في رمز WhatsApp Web الذي يتم تقديمه لك.

 اقرأ أيضا: يمكنك فتح “الواتس اب” بدون رقم الكود بخطوات سهلة

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

‫3 تعليقات

  1. Hello.

    It is with sad regret to inform you TopDataList.com is shutting down.

    We have made all our databases available for you for a once off fee.

    Visit us on TopDataList.com

  2. Hello, from CustomData.shop we are a provider of unique databases that could help your business.

    Please visit us at CustomData.shop to see if we can help you.

    Regards,
    Rachele

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى