google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تحديث آبل "iOS 15.4" التجريبي لهواتف أيفون.. تعرف على المميزات - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

تحديث آبل “iOS 15.4” التجريبي لهواتف أيفون.. تعرف على المميزات

أطلقت شركة ابل إصدار iOS 15.4 التجريبي ، أحدث إصدار من نظام تشغيل iPhone و يتضمن التحديث ميزات جديدة كبيرة مثل القدرة على استخدم Face ID أثناء ارتداء ماسك ، جنبًا إلى جنب مع الإضافات الأصغر مثل الرموز التعبيرية الجديدة.

وسيتمكن مستخدمو أجهزة أبل طرح نظام التشغيل iOS 15.4 في أقرب وقت، خاصة في ظل تضمنه الكثير من الإضافات والتحسينات.

جرت العادة أن تخصص شركة أبل إصدارات أنظمة التشغيل الجديدة للاختبار أولا قبل طرحها للعامة، حيث خضع حاليًا إصدار iOS 15.4 للاختبار التجريبي مع المطورين والمستخدمين، ويتضمن التحديث مجموعة من الميزات الجديدة.

ومن المعروف أنه يمكن لأي شخص الانضمام إلى برنامج الاختبار التجريبي من أبل، إلا أن العديد من الأشخاص يفضلون انتظار الإصدار العام، الذي لم تحدد أبل موعده حتى الآن،.

مميزات أحدث إصدار من أنظمة تشغيل أبل “iOS 15.4”:

ينتظر مستخدمو أجهزة أبل الإصدار الجديد من نظام التشغيل iOS 15.4، لما يشمله من ميزات مضافة على رأسها إمكانية استخدام Face ID أثناء ارتداء الكمامة، فضلا عن التالي:

• أكثر من 37 رمز تعبيري جديد

ويدجيت الشاشة الرئيسية لـ Apple Wallet و Apple Card

• ميزات تخصيص جديد لدومين البريد الإلكتروني في الإعدادات

• تكامل أعمق مع SharePlay

• تحسينات على Shortcuts

• إضافة ملاحظات إلى كلمات مرور iCloud Keychain

*يتم إطلاق الإصدار الجديد من iOS جنبًا إلى جنب مع iPadOS 15.4 ، والذي يضيف دعمًا لميزة Universal Control الجديدة من Apple بمجرد إطلاق macOS 12.3.

*تتيح لك ميزة Universal Control استخدام لوحة مفاتيح وماوس في جهاز Mac للتحكم في جهاز iPad لاسلكيًا بالكامل ، بما في ذلك القدرة على سحب الملفات وإفلاتها من الجهاز اللوحي مرة أخرى إلى الكمبيوتر. تتطلب ميزة Universal Control أن يعمل جهاز Mac الخاص بك بنظام macOS Monterey القادم 12.3 و iPad ليعمل بنظام iPadOS 15.4.

*سيكون iOS 15.4 متاحًا لجميع الأجهزة المتوافقة مع iOS 15 ، مما يعني تغطية أي شيء من iPhone 6S.

*في غضون ذلك، يتوفر iPadOS 15.4 لجميع طرز iPad Pro ، والجيل الثاني من iPad Air وما فوق ، والجيل الرابع من iPad mini وما بعده ، وكل شيء بدءًا من الجيل الخامس من iPad الأساسي والإصدارات الأحدث.

*يمكنك التحقق من التحديث على جهاز iPhone أو iPad بالانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

اتبع الخطوات التالية عند استخدام للنسخة التجريبية من نظام تشغيل iOS 15.4:

بعد تثبيت iOS 15.4 لأول مرة (في النسخة التجريبية للمطورين في الوقت الحالي)، سترى شاشة البداية لإعداد Face ID مع الكمامة على iPhone 12 أو 13.

إذا اخترت “الإعداد لاحقًا” في البداية، قم بالانتقال إلى الإعدادات ثم معرف الوجه ورمز المرور ثم استخدام معرف الوجه باستخدام الكمامة للرجوع إلى الميزة وتشغيلها

اتبع المطالبات لإعادة تسجيل Face ID لاستخدامه مع الكمامة.

إذا كنت ترتدي نظارات في الفحص الأول، سيطلب منك iOS إزالتها للمرة الثانية.

إذا كنت لا ترتدي نظارات حاليًا ولكنك تفعل ذلك في بعض الأحيان، فسترى الزر “إضافة نظارات” بعد إعداد الميزة كما توضح هذه اللقطات الإرشادية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى