google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 "أوبو" تطلق سماعة Oppo Enco Air2 اللاسلكية بسعر مميز - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

“أوبو” تطلق سماعة Oppo Enco Air2 اللاسلكية بسعر مميز

أعلنت شركة أوبو Oppo عن سماعة Oppo Enco Air2 اللاسلكية التي تأتي بمحرك 13.4مم، وتصميم يحاكي Enco Air مع بعض التحسينات.

تنطلق سماعة Oppo Enco Air2 بجودة أعلى في الصوتيات بفضل محرك بحجم 13.4مم.

ويصل عمر الشحن للسماعة مع الحافظة إلى 24 ساعة من التشغيل، أو 4 ساعات فقط للسماعة.

تأتي السماعة اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء في المكالمات والتي ترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي، وتدعم سماعة Enco Air2 التحكم باللمس.

تقدم Oppo السماعة اللاسلكية بتقنية البلوتوث 5.2، وتأتي بمؤثرات Enco live الصوتية التي تدعم bass أقوى وبوضوح أكبر.

تدعم السماعة معايير IPX4 في مقاومة الماء والغبار، وتأتي بمعايير TUV Rheinland التي تؤكد على الآداء.

وتدعم السماعة الإتصال بالأجهزة المميزة بأنظمة الأندوريد وiOS.

تنطلق بسعر يبدأ 33 دولار أمريكي.

Oppo Enco Air 2 India تاريخ الإطلاق والمواصفات وتفاصيل أخرى

والجدير بالذكر أن TWS تتميز بملفات متحركة ذات غشاء مطلي بالتيتانيوم 13.4 مم. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بقناة صوت جهير فريدة من نوعها للحصول على صوت جهير أكثر إيقاعًا. تحتوي سماعات الأذن أيضًا على الإعدادات المسبقة لموالف Oppo Blu-Ray الصوتي.

وهي تشتمل على اثنين من الإعدادات المسبقة الجديدة لـ Enco Live Tunings لتحقيق تأثيرات صوتية مخصصة. علاوة على ذلك، فإن نطاق استجابة التردد لهذه السماعات هو 20 هرتز إلى 20000 هرتز. علاوة على ذلك، يدعمون برامج ترميز SBC و AAC Bluetooth ، وفقًا لملف نقل بواسطة MySmartPrice.

للاتصال، تستخدم سماعات الأذن تقنية الإرسال الثنائي Bluetooth v5.2 بزمن وصول منخفض. علاوة على ذلك، يوفر نموذج اللعبة زمن انتقال منخفض يبلغ 94 مللي ثانية. يستخدمون AI (الذكاء الاصطناعي) لتقليد نظام السمع بكلتا الأذنين البشري لتوفير تجربة اتصال واضحة تمامًا. بصرف النظر عن ذلك، فهي تأتي مع لوحات مدمجة حساسة للمس تمكن المستخدمين من التحكم في تشغيل الموسيقى والمكالمات.

أيضًا، تستخدم علبة الشحن الخاصة بالإصدار الصيني من Enco Air 2 بطارية بقوة 440 مللي أمبير في الساعة. هذه الخلية قادرة على إعادة شحن سماعات الأذن بالكامل حتى 5 مرات. تأتي كل سماعة مع بطارية بقوة 27 مللي أمبير توفر تشغيلًا لمدة 4 ساعات. أخيرًا، يوجد منفذ USB من النوع C مفيد لإعادة شحن علبة الشحن في غضون ساعتين فقط. في الصين، تأتي سماعات الأذن هذه بخيارات الألوان الأبيض والأخضر والأزرق والأسود.

 اقرأ أيضا: تعرف على سعر ومواصفات هاتف “Oppo K10”

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى