google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مواصفات هاتف "Huawei Mate X3" القابل للطي - خبر تكنولوجي
الهواتف الذكية

مواصفات هاتف “Huawei Mate X3” القابل للطي

صدرت عدة تقارير مختلفة تؤكد على أن شركة هواوي تعمل بالفعل على هاتف جديد قابل للطي باسم Huawei Mate X3 واليوم قام أحد المُسربين بنشر تدوينة جديدة على موقع Weibo يكشف فيها عن أبرز وأهم مواصفات الهاتف الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك، فلقد تم رصد هاتف Mate X3 على منصة TENNA الصينية مما يعني أنه حصل على موافقة من قِبل السلطة الصينية من أجل إطلاقه في الأسواق.

المواصفات الأساسية لـ Huawei Mate X3

وفقًا لـ منصة الدردشة الرقمية Tipster Digital Chat Station ، سيكون هاتف Huawei Mate X3 بتصميم رياضي قابل للطي، وسيأتي مزودًا بشاشة عرض بمعدل تحديث عالي، وأضافت المحطة أنه سيتم تجهيز الجهاز بشريحة Kirin 9000 4G وبطارية 4500 مللي أمبير وأحدث إصدار من HongMeng OS (HarmonyOS) 2.0.1.

لم يتطرق التسريب للحديث عن الجدول الزمني المحدد لموعد إطلاق هاتف Huawei Mate X3 ولكن الجدير بالذكر أنه تم رصد الهاتف برقم طراز PAL-AL00 على قاعدة بيانات هيئة CMIIT في وقت لاحق من شهر مارس الجاري، بالإضافة إلى حقيقة أن الهاتف حصل على موافقة من قِبل سلطة TENNA – جميع هذه الدلالات تشير إلى احتمالية اقتراب موعد إطلاقه.

ويُذكر أنه في العام الماضي ، أعلنت شركة Huawei عن هاتف Huawei Mate X2 4G في يونيو، وتم طرحه للبيع في يوليو، وبالتالي ، فمن المحتمل أن يُكشف5 النقاب عن هاتف 4G Huawei Mate X3 رسميًا في نفس الوقت تقريبًا هذا العام، وللتذكير، جاء هاتف Mate X2 بمواصفات مثل:

شاشة OLED مقاس 6.45 بوصة 90 هرتز.
شاشة OLED قابلة للطي مقاس 8 بوصات و 90 هرتز.
مجموعة شرائح (معالج) Kirin 9000 .
كاميرات رباعية بدقة 50 ميجابكسل.
كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.
وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.
بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 55 وات.

اقرأ أيضا: تخفيضات من “هواوي”على مجموعة هواتف في شهر رمضان

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى