google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 كيف تنشئ حسابا على تطبيق "ثريدز" المنافس لـ "تويتر"؟ - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

كيف تنشئ حسابا على تطبيق “ثريدز” المنافس لـ “تويتر”؟

يعتبر تطبيق “ثريدز” الأحدث ضمن سلسلة تطبيقات طرحت سابقا لمنافسة تويتر، أبرزها Bluesky وTruth Social، يسلط موقع “بيزنس إنسايدر” الضوء على أوجه الاختلاف البارزة بينه وبين تويتر، ومتطلبات التسجيل به من خلال هذا التقرير.

كيف تنشئ حسابا على تطبيق ثريدز؟

وقال موقع “بيزنس إنسايدر”، إن المستخدم الراغب في إنشاء حساب عبر تطبيق ثريدز يحتاج لأن يكون لديه في الأصل حساب على منصة إنستجرام.

عند إنشاء المستخدم لحساب عبر تطبيق “ثريدز” الجديد، يتيح نقل البيانات الشخصية للمستخدم ومن يتابعه من حسابه على إنستجرام إلى حسابه الجديد على ثريدز.

هذه الخاصية تمثل خبرا سعيدا للراغبين في الدخول لعالم ثريدز من مشاهير إنستغرام، بما يعني أنهم لن يبذلوا مجهودا في اكتساب عدد كبير من المتابعين، طالما يمكنهم نقل كافة متابعيهم من إنستغرام بشكل تلقائي.

أوجه الاختلاف بين ثريدز وتويتر

وفيما يخص أوجه الاختلاف بين ثريدز وتويتر، فقد سلط “بيزنس إنسايدر” الضوء على أبرزها، وهي أن تطبيق ثريدز يسمح بنشر ما يصل إلى 500 حرف في المنشور الواحد.

هذا يزيد على مقدار الكلمات التي يسمح بنشرها تطبيق تويتر عبر التغريدة الواحدة بمقدار يقترب من الضعف، إذ يسمح تويتر بنشر 280 حرفا فقط، عبر التغريدة الواحدة.

أيضا من الميزات التي يتمتع بها تطبيق ثريدز على حساب تطبيقات المنشورات النصية الأخرى، اتصاله بإنستغرام بشكل مباشر، ما يمنح المستخدم الاستفادة من قاعدة النشطاء على إنستغرام، وكما يمكنهم نقل من يتابعه على إنستجرام لحساباتهم على ثريدز، يمكنهم أيضا نقل الذين يتابعونهم على إنستغرام، إلى قائمة من يتابعونهم على ثريدز.

أيضا تتيح ميتا لمستخدمي تطبيق ثريدز، إمكانية التنقل بينه وبين حساباتهم على إنستغرام، مع إتاحة إمكانية مشاركة المنشورات على ثريدز عبر خاصية “ستوري” على إنستغرام، أو كمنشور رئيسي إذا اشتمل على صورة.

5 ملايين مستخدم في وقت قياسي

وأعلن مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز، عن أن تطبيق التدوينات القصيرة، نجح في أن يسجل 5 ملايين مستخدم في غضون 4 ساعات فقط من إطلاقه عبر متاجر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

وجاء تطبيق “ثريدز” كطوق إنقاذ بعد أن أعلنت منصة تويتر عن فرضها لقائمة من القيود على استخدام التطبيق، منها الحاجة إلى حسابات موثقة لاستخدامه وتصفح التغريدات.

وللمزيد على السوشيال ميديا تابعوا كل جديد على الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى