google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 "واتساب" يطلق "مركز أمان" عالمي جديد لحماية مستخدميه من الاحتيال - خبر تكنولوجي
أخبار تقنيةتطبيقات

“واتساب” يطلق “مركز أمان” عالمي جديد لحماية مستخدميه من الاحتيال

أطلق تطبيق “واتساب” للدردشة المشفرة، “مركز أمان” عالمي جديد لحماية مستخدميه من محاولات الاحتيال والتطفل والإصدارات المزيفة من التطبيق.

ووفقا لموقع abplive للتقنية، فإن مركز الأمان الجديد، هو عبارة عن موقع إلكتروني يتضمن عرضا شاملا للمستخدمين لمعرفة المزيد حول كيفية حماية أنفسهم من مرسلي البريد العشوائي وعمليات الاحتيال والنصب والاتصال غير المرغوب فيه.

ويتضمن الموقع تدابير السلامة المختلفة وشرح ميزات واتساب للأمان بما يمكن المستخدمين من التحكم في سلامتهم مثل بالإضافة إلى مزيد من المعلومات حول تقنية التشفير.

والميزات التي تم إبرازها في مركز الأمان، ليست سوى بعض الطرق التي تساعد بها واتساب في الحفاظ على سلامة المستخدمين وأمانهم.

وسيتم توعية المستخدمين بميزات الخصوصية التي يوفرها نظام المراسلة ويسرد بعض النصائح المهمة لمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في حساب واتساب الخاص بهم، وعلى رأسها:

التحقق من خطوتين
ميزة وفرها واتساب لتجنب الاستيلاء على الحساب ولتوفير مرحلة أخرى من أمان الحساب.

عمليات الاحتيال
كيفية اكتشاف عمليات الاحتيال الشائعة وما يمكن فعله عند تلقي رسالة غير مرغوب فيها بما في ذلك أدوات الحظر والإبلاغ.

تطبيق واتساب الرسمي

معلومات حول كيفية تجنب الإصدارات المزيفة من وتساب التي تشكل مخاطر جسيمة على الخصوصية والأمان.

عناصر تحكم المجموعة

-تذكيرات حول التحقق من التفضيلات حول من يمكنه إضافتك إلى المجموعات.
-ومؤخرا، أعلن تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا عن طرح ميزة تشتد الحاجة إليها تتيح للمستخدمين إعادة تحرير الرسائل في غضون 15 دقيقة.
-وأوضح مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، في منشور على فيسبوك أن مستخدمي واتساب يمكنهم الآن تحرير الرسائل لمدة تصل إلى 15 دقيقة بعد إرسالها.
-وذكرت الشركة أن خيار تحرير الرسالة بدأ في الظهور للمستخدمين في جميع أنحاء العالم وسيكون متاحًا للجميع في الأسابيع المقبلة.

وللمزيد على السوشيال ميديا، تابعوا كل جديد على موقعنا 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى