google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 "إسيت" تطلق عروض جديدة من المنتجات لقطاع الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

“إسيت” تطلق عروض جديدة من المنتجات لقطاع الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت

أعلنت شركة “إسيت” ESET ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، عن مجموعة جديدة من المنتجات لقطاع الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت (Telco and ISP) ، بهدف توفير حماية شاملة للمستهلكين. تعد الجرائم الإلكترونية مشكلة لا حدود لها ويظهر قياس “إسيت” عن بُعد أن حجم الهجمات الإلكترونية آخذ في الازدياد، مع وجود اتجاه نحو الهجمات ضد الهواتف الذكية. قررت “إسيت” الاستفادة من تقنياتها الرائدة لإنشاء حلول خاصة بالصناعة للمساعدة في مكافحة هذه التهديدات.

 

قالت “ماريا ترنكوفا”، نائب رئيس “إسيت” لقطاع المستهلك وإنترنت الأشياء “لك ان تتخيل إمكانية الوصول إلى أمن الإنترنت بنقرة واحدة. نقوم في “إسيت” بتطوير المنتجات مع وضع متطلبات عملائنا في الاعتبار، ومن خلال عرض ESET NetProtect ، قمنا بإنشاء حل سهل الاستخدام وأنيق ليس فقط لقادة الصناعة في قطاع الاتصالات ومزود خدمة الإنترنت، ولكن أيضًا للمستهلكين “المستخدمين النهائيين الفعليين لمنتجاتنا”. نرى أنفسنا وتقنياتنا كأوصياء على التقدم الذي تمكّنه التكنولوجيا الرقمية ، وهدفنا هو توفير أمان رقمي فعال يحافظ على سلامة المستهلكين في كل لحظة وفي أي احتمال”.

 

يشمل العرض الجديد ESET NetProtect for Mobile و ESET NetProtect for Mobile Advanced ، اللذين يوفران الأمن عبر شبكات الهاتف المحمول، و ESET NetProtect for Home Advanced، مما يساعد على تأمين اتصالات الشبكة الثابتة. تحمي هذه الأجهزة العملاء المتصلة بشبكات Telco و ISP (الثابتة أو المحمولة) من مجالات الويب الضارة أو فئات مثل البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي والمحتوى غير المرغوب فيه المحتمل. ومع ESET NetProtect Advanced (ثابت أو محمول) ، يتمتع الآباء أيضًا بالتحكم الكامل في إستخدامات أطفالهم من خلال عامل تصفية محتوى الويب. تسمح بوابة الإدارة للمستخدمين النهائيين بإدارة إعدادات ESET NetProtect الخاصة بأجهزتهم المتصلة، وإدارة قوائم المجال البيضاء والقوائم السوداء، وإنشاء تقارير الأمان. تمنح تقارير الأمن المستخدمين نظرة ثاقبة حول كيفية حماية “إسيت” لأجهزتهم ومعلومات موجزة حول التهديدات المكتشفة وصفحات الويب المحظورة والمزيد.

 

بفضل التكامل السهل في خدمات شبكة Telco و ISP وعمليات التنشيط الحالية ، لا تتطلب الحلول على مستوى الشبكة أي تثبيت برامج على أجهزة المستخدم النهائي، والتي تتوافق مع كل من أنظمة أندرويد و iOS. يتم توفير الحلول كتنشيط خدمة بنقرة واحدة من مزود الإنترنت الموثوق به للمستخدمين ويوفر الحماية تلقائيًا لأي جهاز متصل. يتم ضمان الأمن المصمم وفقًا لاحتياجات العملاء من خلال تقديم تغطية دعم قوية للعملاء والشركاء المحليين إلى جانب الحماية الشاملة التي تعد خطوة متقدمة على التهديدات عبر الإنترنت من خلال وصول “إسيت” الأول إلى مجموعة فريدة من البرامج الضارة التي تم اكتشافها وتجميعها في شبكة عالمية من البحث والتطوير المراكز.

 

“إسيت” مملوكة لمجموعة من خبراء الأمن السيبراني والمهندسين لتقنيتها العلمية الحائزة على جوائز. من خلال تواجدها في أكثر من 200 دولة حول العالم ومع 13 مركزًا للبحث والتطوير حول العالم، توفر “إسيت” لعملائها من الشركات التي تزيد عن 400000 شركة الراحة والثقة بأن مصالحهم تحت الحماية طوال الوقت. تساعد “إسيت” أيضًا في حماية متجر “جوجل بلاي” وهي موثوقة من قبل ملايين المستهلكين حول العالم. ل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى