google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 لتحسين تصفحك على فيسبوك.. خطوات مهمة يجب تثبيتها على حاسوبك - خبر تكنولوجي
أخبار تقنيةتطبيقات

لتحسين تصفحك على فيسبوك.. خطوات مهمة يجب تثبيتها على حاسوبك

إذا كنت تشتكي من بعض الأشياء المفقودة على منصة الفيس بوك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فذلك لأنك تعلم أنه يمكن تحسين التجربة بطريقة ما. على سبيل المثال ، ألا تتمنى أن تكون هناك إمكانية لتنزيل مقاطع فيديو وألبومات كاملة من Facebook؟ حسنًا ، من الآن فصاعدًا ، سيكون هذا ممكنًا ، حيث سنتحدث هنا عن بعض الأدوات التي ستحسن تجربتك على Facebook بنسبة 1000٪.

الأدوات موجودة على موقع Facebook Enhancement Suite على الويب. يوفر لك امتدادات Facebook فعالة وآمنة ومجانية للعمل اليومي والأعمال وأي شيء تريده. في الأساس ، أصبح الحلم معها حقيقة بالنسبة للكثيرين.

هل تريد دائمًا إخفاء ميزة “Seen” في دردشة فيسبوك و مسنجر عن أصدقائك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا الامتداد يقدم لك ما يلي وأكثر:

– يحظر ميزة “المشاهدة”

– مؤشر “الكتابة …”

قم بتثبيت امتداد البرنامج هذا وعندما تستخدم Facebook Messenger على متصفح سطح المكتب ، سيقوم التطبيق بإزالة ميزة ” نك شاهدت الرسالة تمامًا. لن يعرف أصدقاؤك أبدًا ما إذا كنت تقرأ رسائلهم أم لا.

يعد فيسبوك أداة قوية لأنه يتيح لك المشاركة والتفاعل والاستكشاف. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تفقد تجربة المستخدم كامل إمكاناتها تمامًا. هذا بفضل مجموعة البكرات أو المنشورات المقترحة التي تعترض طريق كل شيء.

هذا هو السبب في أن Remove Reels for Facebookacebook سيسمح لك بإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لفيسبوك . لأنها أداة قادرة على التخلص من الاقتراحات غير الضرورية وتبسيط الواجهة.

تشمل الميزات الرئيسية للإضافة : حذف البكرات والاقتراحات لك وتذكيرات أعياد الميلاد والإشعارات.

باستخدام هذه الإضافة ، يمكنك بسهولة العثور على معرف ID لأي مستخدم فيسبوك . عليك فقط تثبيته وإعادة تحميل علامة تبويب فيسبوك .

بعد القيام بذلك ، ستجد معرف ID للفيسبوك الخاص بالمستخدم في ملفه الشخصي . يمكنك نسخه بسهولة بالغة. إنه سهل الاستخدام للغاية.

– Show All Comments for Facebook

الآن لن تضطر إلى النقر فوق الزر “كل التعليقات” في كل مرة تريد فيها قراءة التعليقات ، لأنك تعرف الآن عن وجود هذه الأداة. نحن نعلم أن فيسبوك عبارة عن منصة يتفاعل فيها الأشخاص ويتفاعلون مع منشورات بعضهم البعض.

يتيح لك ذلك التعليق على منشور شخص ما ، وعندما يعلق الأشخاص على منشورك ، يمكنك مشاهدة تعليقات مختلفة. ومع ذلك ، يستخدم فيسبوك ميزة فرز التعليقات حيث ، بدلاً من عرض جميع التعليقات لك ، يقوم بتصفية التعليقات بناءً على مدى الصلة بالموضوع. إذا مللت من هذه الأنواع ، يمكنك استخدام هذا الامتداد لإصلاح ذلك لك حيث سيظهر لك جميع التعليقات.

هل أردت دائمًا تنزيل جميع الصور من ألبوماتك على فيسبوك ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا الامتداد سيسمح لك بتنزيل جميع الصور من الألبومات أو مجموعة واحدة من الفيسبوك.

يسمح لك هذا الامتداد بتصدير جميع المنشورات بشكل مجمّع من أي جداول زمنية وصفحات ومجموعات.

بخلاف الأدوات التي يوفرها فيسبوك ، يمنحك هذا الامتداد الفرصة لتصدير بيانات الأشخاص الآخرين.

يمكنك استيراد المنشورات التي تم تصديرها إلى منصات أخرى ، مثل WordPress أو البلوغر ، أو يمكنك استخدام هذه المنشورات لتحليل البيانات.

يتيح لك هذا الامتداد تنزيل جميع مقاطع الفيديو من الفيسبوك ، حتى من مقاطع الفيديو والقصص.

وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك تنزيلها من أي مكان وبجودة HD. سيكون هذا مفيدًا جدًا عند إنشاء المحتوى .

اقرأ أيضا: روابط مهمة لإعدادات الفيسبوك الضرورية عليك معرفتها

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى