google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 طرح هاتف قابل للطي "Oppo Find N2 Flip" بالأسواق.. تعرف على المواصفات - خبر تكنولوجي
الهواتف الذكية

طرح هاتف قابل للطي “Oppo Find N2 Flip” بالأسواق.. تعرف على المواصفات

أعلنت شركة (أوبو) Oppo الصينية قبل قليل، خلال حدثٍ خاص عقدته في لندن، عن الطرح العالمي لهاتفها الجديد القابل للطي Oppo Find N2 Flip، وذلك بعد أن كان توفُّر الهاتف مُقتصرًا على السوق الصينية منذ الإعلان عنه في ديسمبر الماضي.

وركّزت الشركة خلال مؤتمرها الصحفي على نقاط القوة التي تميّز جهازها الجديد عن الهواتف المُنافسة من الفئة نفسها. إذ قالت إن تجعُّد شاشة الهاتف غير مرئي تقريبًا مُقارنةً بالهواتف المنافسة، في إشارةٍ إلى التجعّد الظاهر عادةً في مكان انثناء الشاشة على نفسها. ونشرت صورةً قارنت فيها بين شاشة هاتفها وهاتف Galaxy Z Flip 4:

إضافةً إلى ذلك، قالت أوبو إن جهازها يمتلك أكبر بطارية موجودة في أي هاتفٍ قابلٍ للطي وهي بسعة 4,300 ميلي أمبير/ الساعة، وأعلى سرعة شحن في فئته بفضل تقنية الشحن السريع باستطاعة 44 واط.

يشاع أن OPPO ستطلق Find N2 Flip عالميًا قريبًا جدًا, وفقًا للتسريبات ، يمكن أن يظهر Find N2 Flip بحلول منتصف أو نهاية فبراير في الأسواق العالمية.

من المرجح أن يتم إطلاق الهاتف القابل للطي في أوروبا والهند قريبًا. لم تؤكد OPPO بعد تاريخ الإطلاق الرسمي لـ Find N2 Flip.

في غضون ذلك ، سرب تقرير جديد سعر المتغير العالمي قبل إطلاقه.

كشف تقرير صادر عن Appuals ، نقلاً عن المرشد Sudhanshu Ambhore ، عن السعر الأوروبي لـ Find N2 Flip. يشير التقرير إلى أن Find N2 Flip سيكون أغلى بكثير في أوروبا مقارنة بالصين.

دعونا نلقي نظرة على سعر OPPO Find N2 Flip والمواصفات والتفاصيل الأخرى التي تم تسريبها قبل الإطلاق العالمي.

سعر موبايل أوبو OPPO Find N2 Flip العالمي

يقال إن OPPO Find N2 Flip سيتم إطلاقه عالميًا مع خيار تخزين وذاكرة وصول عشوائي واحد. سيحتوي الهاتف القابل للطي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت.

سيتراوح سعره بين 1100 يورو (حوالي 97900 روبية) و 1200 يورو (حوالي 1،06،800 روبية).

ذكر التقرير أن هاتف OPPO القابل للطي سيوفر مساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت وسيتم إطلاقه بلونين – Astral Black و Moonlit Purple.

بينما من المتوقع إطلاق الجهاز في الهند قريبًا ، لا توجد كلمة رسمية في تاريخ الإطلاق وقت كتابة هذا التقرير.

سيحتوي المتغير العالمي Find N2 Flip على نفس مجموعة المواصفات الموجودة في البديل الصيني.

اقرأ أيضا: مواصفات وسعر هاتف Oppo Reno 8T

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى